بالفيديو.. أقوى نزال رباعى فى عرض المصارعة الحرة الأخير

الأربعاء، 25 مايو 2016 07:23 م
بالفيديو.. أقوى نزال رباعى فى عرض المصارعة الحرة الأخير سامى زين وسيزارو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت المنافسة بين السورى كيفن أوينز والسورى سامى زين وذا ميز وسيزارو خلال الايام الأخيرة نظرا للتنافس الذى دار بينهم عقب انتهاء عرض راسلمينيا 32 الأخير، على لقب الانتركونتيننتال ، مما دفع ادارة اتحاد المصارعة الحرة لإقامة نزال رباعى بينهم للمنافسة على بطولة الانتركونتننتال خلال عرض اكستريم رولز.

بدء النزال باستعراض من سامى زين وسيزارو


بدأ سامى زين النزال الرباعى الذى أقيم فى عرض اكستريم رولز للمصارعة الحرة باستعراض لمهاراته مع سيزارو نظرا لعلاقة الصداقة القوية بينهم ، بعد أن كان زين قام بإقصاء كيفين أوينز خارج الحلبة وهو نفس ما فعله سيزارو مع ذا ميز.

ذا ميز يشعل النزال وكيفن أوينز يزيد من حرارته

استعاد ذا ميز وعيه بعد دقائق قليلة وتدخل فى النزال الاستعراضى الذى دار بين سامى زين وسيزارو ليشعل النزال ويعيده للمنافسة بجدية ، ثم دخل كيفين أوينز وعاد ليزيد من حرارة النزال واستمر فى تسديد اللكمات القوية لجميع من فى الحلبة.

واستطاع سيزارو السيطرة على النزال بعد ذلك وقام بتسديد عدة لكمات قوية لكل من فى حلبة المصارعة الحرة ، ولكن كيفن أوينز لم يعطيه فرصة السيطرة لفترة طويلة.

واستغل ذا ميز الصراع بين أوينز و زين خارج الحلبة وانهيار سيزارو داخل الحلبة وقام بتثبيت أكتافه ليفوز فى النزال ويحافظ على بطولة الانتركونتننتال.

جولدست يحسم موقفه من الرحيل

ذكر الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة ، أن الشائعات التى انتشرت حول المصارع المخضرم داستن "جولدست" باحتمالية رحيله عن الاتحاد خلال الأيام المقبلة بعد مغادرة شقيقه كودى رودس للاتحاد، تستمر فى الزيادة بمواقع التواصل الاجتماعى مما دفع الجماهير لتوجيه عدد من الاسئلة لجولدست تخص التأكد من نيته فى الرحيل.

أعلن جولدست بشكل قاطع أنه لن يرحل عن اتحاد المصارعة الحرة ليحسم موقفه نهائيا ، وأكد أنه لا يفكر بالرحيل مطلقا، ونشر تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر تحمل عبارة "سألنى الكثير من الناس إذا كنت أفكر بالرحيل، وأنا لا أخطط لذلك، لأن WWE هى بيتى ولا زلت فى عريني، ولا تستمعوا للصفحات القذرة، هذه هى الحقيقة الذهبية".

إيدن تتبع زوجها خارج WWE

أعلنت المذيعة المتميزة إيدن مغادرتها لاتحاد المصارعة الحرة بعد حصولها على فرصة جديدة للعمل خارج الاتحاد ، وعبّرت عن شكرها للجماهير على دعمهم ومحبتهم لها.

من جهة أخرى أعلن اتحاد المصارعة الحرة أن إنهاء تعاقد إيدن جاء بناء على طلبها، وأنها انفصلت رسميا عن الشركة اعتبارا من اليوم الاربعاء ، وقالت ادارة الاتحاد فى بيانها أنها تتمنى الحظ الطيب لها فى مستقبلها، لتتبع إيدن بذلك زوجها كودى رودز الذى رحل عن الاتحاد مطلع الأسبوع الجارى هو الاخر.


ايدين

جولدست

سامى-زين-وسيزارو



اخبار متعلقة ..


بالفيديو.. اعتداء شرس من روزيف على سين كارا بعرض المصارعة الحرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة