فالكاو يطمح فى العودة إلى التألق مع موناكو

الأربعاء، 25 مايو 2016 11:16 ص
فالكاو يطمح فى العودة إلى التألق مع موناكو رادميل فالكاو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو، الذى يزور بلاده بعدما أنهى الموسم مع تشيلسى الإنجليزى، إن العودة لصفوف موناكو هى أفضل خيار بالنسبة لمشواره الرياضى ومن أجل العودة للمنتخب.

وأضاف فاكاو، فى تصريحات عبر قناته على موقع (يوتيوب)، "فى البداية نفكر فى العودة لموناكو، كل شىء تقريباً جاهز لعودتى، هو أفضل خيار بالنسبة لاستمراريتى ومشوارى فى اللعبة".

وذكر بأن موناكو تأهل إلى الدور التمهيدى لدورى الأبطال الأوروبى وهو أمر "شيق"، مضيفا أن "التحديات أمامه تكمن فى لعب كافة المباريات وإحراز اهداف فى جميعها والشعور بالراحة فى الملعب واكتساب ايقاع المنافسة".

ومن المقرر أن يبدأ موناكو مرحلة الاستعداد للموسم الكروى الجديد فى 23 يونيو المقبل، حيث قال "على أن أنضم للفريق".

وعن عدم استدعاء المدير الفنى لمنتخب كولومبيا خوسيه بيكرمان له فى قائمة بطولة كوبا أمريكا فى نسختها المئوية، أوضح اللاعب أنه رغم أن الظروف لم تمكنه من المشاركة لكنه يدعم زملاءه، معربا عن "حزنه" لعدم المشاركة فى البطولة.

وعن مشاركة كولومبيا فى أوليمبياد ريو 2016 بعد فوزها على الولايات المتحدة فى الملحق الفاصل، مع العلم أنها لم تشارك فى الأوليمبياد منذ دورة برشلونة عام 1992، قال، "من الرائع جدا المشاركة، ولكن من المبكر جدا التحدث وتحديد الأمور، النصف الثانى من العام هام جدا حيث سيخوض موناكو المرحلة التمهيدية للتشامبيونزليج كما أنها فترة الاعداد للموسم الجديد".


موضوعات متعلقة..


- فالكاو يعلن عودته لموناكو الفرنسى الموسم المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة