هل يتكرر سيناريو لعنة عماد متعب على الأهلى أمام ذئاب الجبل ؟

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:49 م
هل يتكرر سيناريو لعنة عماد متعب على الأهلى أمام ذئاب الجبل ؟ عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما أشبه الليلة بالبارحة .. قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول استبعاد عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء من قائمة الفريق الاحمر التى تواجه المقاولون العرب فى السابعة مساء الليلة ضمن مباريات الجولة الـ 30 لمسابقة الدورى العام.

إهانة


استبعاد متعب يأتى إثر الخلاف الذى فجره اللاعب بعد استبعاده من المشاركة أمام روما الإيطالى التى أنتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مؤكداً أن تجاهل مشاركته فى هذا الحدث التاريخى العالمى الذى يعتبر الأخير له فى حياته الكروية يمثل إهانة بالغة لمشواره المرصع بالانجازات مع القافلة الحمراء لاسيما أن متعب يعد الوحيد بإسثتناء ثنائى حراسة المرمى الذى لم يشارك فى اللقاء بعد ظهور كل البدلاء أمام الفريق الإيطالى .

متعب رفض المشاركة فى الدقيقة 88 من عمر مواجهة روما معتبراً ذلك الأمر تقليلا من شأنه وإهانة من مدربه الهولندى وخطة لتطفيشه الأمر الذى أشعل فتيل الأزمة بين الطرفين ليقرر مارتن يول استبعاد متعب من مواجهة المقاولون.

أزمة مع جاريدو


المثير للدهشة أن الأمر برمته باختلاف بعض الأحداث تكرر الموسم الماضى حينما كان الإسبانى جاريدو مديراً فنياً للأهلى حيث قام باستبعاد المهاجم من قائمة مباراة الإسماعيلى بالدورى، وإعلان المدرب أن اللاعب خرج لأسباب فنية، ومن بعدها من قائمة التطوانى لنفس الأسباب.

لعنة متعب


القناص لم يتحمل قسوة جاريدو وأعلن أنه يواجه اضطهادا بالفريق الأحمر، لاسيما أنه من هدافى الاهلى الموسم الماضى ، تصريحات متعب عرضته لعقوبة مالية وملازمة لدكة البدلاء فى لقاء المقاولون العرب الذى شهد هزيمة الأهلى وتقلص فرصه فى الفوز بالدورى الذى خسره بالفعل فيما بعد لصالح الزمالك.
الغريب أن الأهلى يواجه المقاولون الليلة أيضاً فهل تحل لعنة متعب على الفريق الاحمر ويخسر للمرة الثانية ويقلص فارق النقاط مع الزمالك ويهدد فرص استعادته للقب المحلى ؟


أخبار متعلقة..



زيزو ومارتن يول متهمان بمحاولة "تطفيش" عماد متعب من الأهلي..مدير قطاع الكرة لم ينسى مشادته مع المهاجم الدولى قبل مباراة القمة..الخواجة الهولندى يتجاهل القنًاص فى ودية روما..ومتعب يشكو لأصدقائه

محمود طاهر: لا تضعوا المشاكل فى طريق عماد متعب بالأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو اهلي بس

ايه يالبني ولايابيضا انتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة