شركات تسويق عقارى وهمية تنصب على مواطنين بالسويس

الخميس، 26 مايو 2016 02:47 م
شركات تسويق عقارى وهمية تنصب على مواطنين بالسويس اللواء مجدى عبد العال مدير أمن السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مواطنون بالسويس ببلاغات للنيابة العامة تتهم إحدى شركات التسويق العقارى ومقرها القاهرة بالنصب على المواطنين بإيهامهم بحجز شاليهات برأس صدر بجنوب سيناء والاستيلاء على أموالهم.

كما حرر الضحايا محضرا بقسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة يحمل رقم 22346 جنح اتهموا شركة التسويق العقارى بالنصب عليهم.

وكانت محافظة السويس شهدت خلال الأشهر الماضية عددا من القضايا الخاصة بالنصب والاحتيال على المواطنين فيما يخص العقارات سواء شراء الشاليهات وحجزها أو الوحدات السكنية بالأبراج السكنية المقامة حديثا.

وقالت أسماء على محمد السروى، مدرسة بالسويس، إحدى الضحايا، إننى تعرضت لعملية نصب صريحة من قبل إحدى شركات التسويق العقارى والتى أغرتنا بعروضها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، مضيفة أنها ذهبت وحجزت شاليه بقرية سياحية بمنطقة رأس صدر بجنوب سيناء، ولكن اكتشفت فى النهاية أنها تعرضت وآخرين لعملية نصب.

وأكدت أسماء السروى، أننى فوجئت بأن القرية لم يتم إقامتها وأن العقود التى معنا وتحمل مساحات 60 مترا للشاليه لا توجد فى الأساس، وأن هذه المساحات بقرية الياسمين، لافتة أنها عندما توجهت للشركة لسؤالها قالت إن من حرر العقد معكم نصابين، بالرغم من أنهم يعرفونهم جيدا ويعملون لديهم.

وطالبت أسماء، بضرورة أن تتصدى الدولة والأجهزة الأمنية والرقابية للشركات الوهمية التى تستغل مواقع التواصل الاجتماعى للنصب على المواطنين.

يذكر أن محافظة السويس شهدت هروب مقاولين بعد جمعهم لأموال من مواطنين راغبين فى حجز وحدات سكنية بأبراج بالسويس.


موضوعات متعلقة..


- أمن السويس يضبط نصابا جمع 793 ألف جنيه من المواطنين بزعم التوظيف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة