"من جد وجد".. محمد صلاح ينافس على نصيب الأسد فى جوائز روما هذا الموسم.. الفرعون مرشح لأفضل لاعب وأجمل "أسيست".. ميسى مصر ينافس على أحسن هدف.. وينتظر دعم الجماهير فى تنافس الصفقة الأقوى للذئاب

الخميس، 26 مايو 2016 06:34 م
"من جد وجد".. محمد صلاح ينافس على نصيب الأسد فى جوائز روما هذا الموسم.. الفرعون مرشح لأفضل لاعب وأجمل "أسيست".. ميسى مصر ينافس على أحسن هدف.. وينتظر دعم الجماهير فى تنافس الصفقة الأقوى للذئاب محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"من جد وجد" شعار أن يمكن نطلقه على النجم المصرى محمد صلاح، الذى ينافس على حصد "نصيب الأسد" من جوائز نادى روما الإيطالى هذا الموسم، بعدما سجل 15 هدفاً بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، بالإضافة إلى المستويات الرائعة، التى ظهر عليها "الفرعون المصري" خلال مباريات "الذئاب".

محمد صلاح ينافس على لقب أفضل لاعب


وذكر الموقع الرسمى لنادى روما الإيطالى، أن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى روما هذا الموسم، ضمت كلاً من، محمد صلاح، فرانشيسكو توتى، تشيزنى، بيانيتش، فلورينزى، ومانولاس، وناينجولان.



يعد اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء هو الفائز بلقب "الأفضل" فى روما هذا الموسم.


هل يفوز محمد صلاح بلقب صاحب أجمل "أسيست"؟


كما ينافس محمد صلاح على حصد لقب صاحب أجمل "أسيست" هذا الموسم، وذلك بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، ووفقاً لما ذكره الموقع الرسمى لنادى روما، أن التمريرة المُتقنة التى قام بها محمد صلاح تجاه زميله ناينجولان، والتى تمكن على أثرها الأخير من تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التى جمعت بين فريقى روما ونابولى بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، يُنافس على لقب أجمل "أسيست" هذا الموسم.



أضاف، أن تمريرة البوسنى بيانيتش الحاسمة لمحمد صلاح فى مباراة فيورنتينا، وفرانشيسكو توتى للنجم المصرى فى مباراة بولونيا يُنافسان أيضاً للحصول على جائزة أفضل وأجمل "أسيست".

محمد صلاح مرشح جائزة أجمل هدف لروما هذا الموسم


ظهر محمد صلاح للمرة الثالثة، فى قائمة المرشحين لحصد جوائز زعيم العاصمة الإيطالية هذا الموسم، بعدما أختار الموقع الرسمى هدفيه فى شباك فيورنتينا وباليرمو، ضمن قائمة الأهداف المرشحة للحصول على لقب "الأجمل" بالموسم المنقضى، بالإضافة إلى هدفي ستيفان الشعراوي في فروسينوني وإمبولي وهدفي فلورينزي في برشلونة وأودينيزي بالإضافة إلى هدف فرانشيسكو توتي في جنوى.



محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل صفقة


كما ينافس مهاجم المنتخب الوطنى، على جائزة أفضل لاعب تم التعاقد معه هذا الموسم، وكان محمد صلاح أنضم لصفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من تشيلسى الإنجليزى، حيث ينتظر أن يواجه منافسة شرسة من جانب الثنائى ستيفان الشعراوي ودييجو بيروتى.





أخبار متعلقة


- بازل مصنع النجوم فى أوروبا..تشيلسى يكافىء محمد صلاح على تألقه مع زعيم سويسرا..أرسنال يلجأ لمدرسة الموهوبين بضم الننى وشاكا..ومونشنجلادباخ يضم الحارس الأمين














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة