فى سابع أيام موازين..

بالصور.. شاجى يرقص على "إنت معلم" وشيرين تبكى فى أغنية "على بالى"

الجمعة، 27 مايو 2016 03:30 م
بالصور.. شاجى يرقص على "إنت معلم" وشيرين تبكى فى أغنية "على بالى" شيرين
الرباط - أحمد أبو اليزيد تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتشد جمهور موازين أمام مسارحه المختلفة والمتعددة أمس الخميس فى سابع أيام المهرجان، وغنى على مسرح السويسى المخصص للنجوم الأجانب المطرب العالمى جامايكى الأصل شاجى صاحب أغنية boombastic وكانت مفاجأة شاجى للجمهور الرقص على أغنية "إنت معلم" للنجم المغربى سعد المجرد، وغنى شاجى أغنياته الشهيرة مثل wasn't me وangel وغيرها.

أما النجمة شيرين عبد الوهاب فكانت على موعد مع جمهور مسرح النهضة حيث افتتحت حفلتها الغنائية بأغنية تتر مسلسل "طريقى" الذى لعبت بطولته فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا وهى ترتدى الزى المغربى الأنيق، وكانت الفرحة على وجهها واضحة وابتسامتها لا تغيب وضحكتها رنانة فى بعض الأحيان.

وغنت شيرين "طريقى" "مش عايزة غيرك إنت" "أنا مش بتاعت الكلام ده" "مشاعر" "على بالى" "جرح تانى" كتر خيرى" وغيرها من الأغنيات التى أطربت بها شيرين جمهورها ورددوها معها وهتفوا لها "يا شيرين يا شيرين" كنجمتهم الأولى والمفضلة.

وقد بكت شيرين ندمانة على قرار اعتزالها وتخيلها للحظة أن تكون بعيدة عن جمهورها وذلك فى أغنية "على بالى" التى جلست فيها على إحدى سماعات المسرح الكبرى وسقطت دموعها وحاولت أن تقلل منها وتجففها ببعض المناديل والجمهور يناديها كنوع من التأثر والتعاطف معها لتنهى الأغنية بعد هذا البكاء بضحكة بريئة قائلة "حرام عليكم" ثم قالت إنها كانت ستكون أكبر مغفلة لو إنها لم تر هذه الوجوه ثانية مشيرة بذلك إلى اعتزالها بشكل غير مباشر وهو القرار الذى تراجعت عنه وعادت لتقابل به جمهورها على مسرح موازين، كما رقصت شيرين على فترات بشكل شيك وتفاعل معها الجمهور المغربى الغفير خاصة فى الأغنيات ذات الإيقاع السريع ومنها أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده".

شيرين أنهت فقرتها وحفلتها الغنائية وهى سعيدة أنها التقت عصر يوم أمس الخميس الصحافة والإعلام فى أول ظهور إعلامى لها وكانت مقابلة على عكس ما توقع الكثيرون أنه قد ينتج عنها مشاحنات نتيجة الأسئلة المتعلقة باعتزالها، لكن شيرين أجابت بهدوء وبإقناع وقالت أن مسألة اعتزالها ليست إلا مجرد ظروف صعبة مرت بها وضغوط نفسية نتيجة شهور طويلة من العمل المتلاحق، كما أوضحت أنها حريصة وصادقة دائماً فى كل مقابلاتها الصحفية ولا تكذب ولم تكذب ولا تستطيع أن تفعل ذلك لأنه ليس من طباعها ولم تتربى على ذلك.

عشاق فن "الراب" كانوا على موعد مع الجمهور على مسرح سلا، وهو المسرح المخصص للموسيقى المغربية بامتياز، حيث تم الاحتفاء بفن الشارع من خلال حفل ملىء بالحماس حيث قدم الفنان "آش نايم " أغنيته الشهيرة بعنوان "واش راك ناشط" التى رددها معه الجمهور الحاضر، ثم غنى فرقة "آش كاين" التى تعتبر الفرقة الرئيسية لأسلوب الهيب هوب بالمغرب، كما استمتع الحضور بكلمات الفنان "مسلم" التى لقيت صدى واسعا بمسرح سلا حيث ردد الجمهور أغنية "دموع الحومة" التى تعتبر آخر أعماله.

كما تم تكريم الفنان والسياسى النيجيرى "فيلا كوتى" الذى كان موجودا فى حفلات أمس، وكان حاضرا فنان البلوز "كيزياه جونز" الذى قدم مزيجا بين الموسيقى التقليدية النيجيرية والإيقاعات الإفريقية والتراث الإفريقى بتوظيف آلات مبتكرة.

وتعرف جمهور المسرح الوطنى محمد الخامس على الفنان"باكو رينتيريا" الذى أبدع بألحان إسبانية وذلك على خطى الفنان الكبير "كارلوس سانتانا"، وقام أيضا العازف المكسيكى "باكو رينتيريا" بالعزف بأسلوبه الخاص بإسم "Free play" الذى يمتاز بإيقاعات لاتينية ممزوجة بأسلوب "الروك" و"الجاز "و"الفلامينكو".

وأخيرا أحيت فرقة "الأنفاس الرباعية Souffles Quartet" حفلة مسرح شالة، حيث أتحف مغنى الفرقة "إنخجاركال دانارفانشيك"، الملقب بـ"إيبى"، بصوته البديع والأصلى.


 سابع أيام المهرجان (1)

 سابع أيام المهرجان (2)

 سابع أيام المهرجان (3)

 سابع أيام المهرجان (4)

 سابع أيام المهرجان (5)

 سابع أيام المهرجان (6)

 سابع أيام المهرجان (7)

 سابع أيام المهرجان (8)

 سابع أيام المهرجان (9)

 سابع أيام المهرجان (10)

 سابع أيام المهرجان (11)

 سابع أيام المهرجان (12)

 سابع أيام المهرجان (13)

 سابع أيام المهرجان (14)

 سابع أيام المهرجان (15)

 سابع أيام المهرجان (16)

 سابع أيام المهرجان (17)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. شيرين باكية لجمهورها بحفل موازين: "كنت مغفلة لما فكرت أبعد عنكم"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة