ليس رونالدو ولا بيل.. لاعب واحد يثير رعب أتلتيكو أمام الريال

الجمعة، 27 مايو 2016 02:30 م
ليس رونالدو ولا بيل.. لاعب واحد يثير رعب أتلتيكو أمام الريال سيميونى مدرب أتلتيكو يخشى كاسيميرو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجاهل الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد الإسبانى، الحديث عن خطورة لاعبى الفريق المنافس ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بينهما، غدًا السبت، فى نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "السان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، باستثناء لاعب الوسط البرتغالى كاسيميرو الذى أكد أنه أخطر لاعبى الفريق الملكى.

قال سيميونى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة المحدد لها فى تمام التاسعة إلا ربع مساء الغد: "بداية المباراة من المنتظر أن تكون متوازنة بين الفريقين وبنسق عالٍ، ولاعب مثل كاسيميرو يمنح ريال مدريد القدرة على التجمع بشكل أفضل دفاعيا".

أضاف المدرب الأرجنتينى "تواجد كاسيميرو يجعل إستراتيجية ريال مدريد أكثر خطورة، فهو أهم لاعب فى الفريق بلا أدنى شك لأنه يحقق التوازن فى الملعب".

وعن منافسه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قال سيميونى "زيدان قام بعمل كبير مع الريال لقد غيرّ الفريق للأفضل باعتماده على كاسيميرو".

وتحدث مدرب الروخى بلانكوس عن المباراة قائلًا، "من المنتظر أن يدخل كلا الفريقين بنفس التشكيلة المعتادة دون تغييرات كبيرة كلانا سيحافظ على هيكل الفريق الأساسى، وقد يفرض ريال مدريد سيطرته فى بداية المباراة نظرا للإمكانيات الفنية للاعبيه".

تابع سيميونى "استمرارنا بتحقيق النجاحات منحنا مركزا بين أفضل فرق أوروبا، قليل من الفرق أفضل من أتلتيكو وهم برشلونة وبايرن ميونخ وريال مدريد ولكن أفضل بقليل".

واصل سيميونى تصريحاته عن عمالقة أوروبا، "بالذكاء تمكنا من الفوز على برشلونة وبايرن ميونخ ولكن هذا لا يضمن لنا الفوز فى مباراة الغد".

أنهى مدرب الفريق المدريدى تصريحاته قائلًا "لا يوجد شىء آخر سيجعلنى سعيدًا سوى تحقيق الفوز فى النهائى".


أخبار متعلقة


بالفيديو والصور.. ريال مدريد يحظى باستقبال الأبطال فى ميلانو

23 شرطيا إسبانيا يساعدون فى تأمين نهائى دورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة