أيفونا وأنطوى يُعيدان "دويتوهات" الأهلى بعد فلافيو وجيلبرتو

السبت، 28 مايو 2016 12:42 ص
أيفونا وأنطوى يُعيدان "دويتوهات" الأهلى بعد فلافيو وجيلبرتو أيفونا وانطوى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كل جيل من الأجيال الكروية المتعاقبة سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية نجد نوعية معينة من لاعبين تكون على قدر كبير من التفاهم والانسجام فيما بينها،على طريقة "الدويتو"،ليصبحا علامة مميزة داخل صفوف الفريق،ومن هذه النوعية من اللاعبين فى الأهلى محمود الخطيب ومصطفى عبده وحسام حسن وأحمد فليكس ومحمد أبو تريكة وبركات وفلافيو وجيلبرتو وأخيرا جون انطوى وأيفونا.

جماهير الأهلى انتظرت خروج دويتو جديد يعيد لها ذكريات أشهر دويتو فى تاريخ الكرة الأهلاوية الحديثة ممثلا فى جون انطوى وأيفونا اللذان شكلا ثنائيا رائعا فى الفترة الأخيرة ووجدنا تفاهم شديد بينهما فليس المهم من يلعب لكن الأهم هو ان تستمر علاقتهما الوطيدة،ومع كل هدف يسجله أحدهما يذهب للأخر للاحتفال معه بالرقص داخل المستطيل الأخضر بطريقة لاقت إعجاب الجماهير.
رقص ايفونا وانطوى فى مباراة المقاولون



الموسم الحالى أعاد للذاكرة اشهر دويتوهات الأهلى فى عصره الحديث بعد النجاح فى التعاقد مع انطوى وايفونا وجدد احلام الأهلاوية فى ظهور دويتو جديد يقود اصحاب القميص الأحمر لمنصات التتويج من جديد.

لا يمكن نسيان ثنائى الأهلى أمادوا فلافيو وجيلبرتو اللذان شكلا"دويتو"رائع للغاية لدرجة أن أحدهما لم يكن يتخيل أن يفارق النادى ويترك الأخر.


عرضيات جيلبرتو ورأسيات فلافيو







أخبار متعلقة



الأهلى ينشر فيديو على فيس بوك لزيارة فلافيو وجيلبرتو لمران الفريق بأنجولا


بالفيديو .. فلافيو يتصدر ترتيب الهدافين الأفارقة بالأهلى قاريا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة