الأهلى: أزمة لاعبينا مع المنتخب انتهت.. وعلاقتنا بالزمالك على أعلى مستوى

السبت، 28 مايو 2016 07:07 م
الأهلى: أزمة لاعبينا مع المنتخب انتهت.. وعلاقتنا بالزمالك على أعلى مستوى سيد عبد الحفيظ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه لا توجد أزمات مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، مشيراً إلى أن جلسة المهندس هانى أبو ريدة وأسامة نبيه مع محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، أنهت الخلاف فى وجهات النظر بين حسام غالى قائد الفريق ومدرب الفراعنة، وعادت الأمور إلى طبيعتها.

أوضح عبد الحفيظ، أن المنتخب أمامه مباراة هامة ضد تنزانيا يوم 4 يونيو الجارى فى الجولة الخامسة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، ويجب أن يتم تدعيمه بكافة الطرق والشد من أزر اللاعبين، مؤكداً أن الأهلى ليس له أى دخل من قريب أو من بعيد فى اختيارات أو تشكيل المنتخب.

وعن الصفقات الجديدة التى يرغب الأهلى فى إبرامها استعداداً للموسم المقبل، أكد سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أن المارد الأحمر يضم وسط صفوفه حالياً أقوى اللاعبين، ولا يحتاج لابرام صفقات كثيرة خاصة فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين المعارين لأندية أخرى، مؤكداً أن التدعيم سيكون فى أضيق الحدود.

أضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أنه لا توجد أى أزمات مع الزمالك على الإطلاق، وأن العلاقة بين الناديين على أعلى مستوى، مشيراً إلى أنه ستظل المنافسة بين قطبى الكرة المصرية شرسة جداً داخل المستطيل الأخضر لرغبة كل منها فى تحقيق الفوز، إلا أن العلاقة بينمها خارج الملعب على أطيب ما يكون.




موضوعات متعلقة..


صبرى رحيل يغادر مران المنتخب للإصابة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة