فتح الله: انحراف المعلقين عن المسار الطبيعى يغضب اللاعبين

السبت، 28 مايو 2016 09:10 م
فتح الله: انحراف المعلقين عن المسار الطبيعى يغضب اللاعبين محمود فتح الله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق والإنتاج الحربى الحالى، أنه يشعر بالغضب والضيق عندما ينحرف المعلق عن المسار الطبيعى، ويسلك طريقا آخر بعيداً عن التعليق على أحداث المباراة.

وأوضح فتح الله، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الملاعب اليوم" أنه فى بداية الموسم الحالى، وجه أحد المعلقين –رفض ذكر اسمه- انتقادات لاذعة للاعبى الإنتاج الحربى دون وجه حق، وأخذ يتحدث عن أن أحد فريق ليس به عناصر جيدة وسيهبط إلى المظاليم، لافتاً إلى أن لاعبين قدموا شكوى لإدارة القناة ضد المعلق بعد أن تمادى فى انتقاداته غير المبررة.

وأضاف فتح الله أن هناك العديد من الأزمات التى تحدث بين المعلقين واللاعبين بسبب تجاوزاتهم فى بعض الأحيان، مشيراً إلى أن الإعلام والمعلقين لهم دور كبير، وتحتاج المنظومة برمتها لوقفة لتصحيح الأوضاع، موضحاً أن الفترة الأخيرة الجميع اتخذ الطريق الخطأ، وظهرت بعض البرامج الرياضية المنحازة والتى تتسبب فى إشعال الفتن على الساحة.

وعن العودة لصفوف المنتخب الوطنى، أكد محمود فتح الله، أن أى لاعب يتشرف بتمثيل منتخب بلاده، خاصة تذوق حلاوة التتويج بالبطولات مع المنتخب، معربًا عن أمنيته فى العودة لصفوف الفراعنة، إلا أن الواقع يشير إلى غير ذلك، خاصة فى ظل استقرار الجهاز الفنى على عدد من اللاعبين، دون غيرهم.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو .. خناقة بين مالودا وفتح الله بسبب الـ 10 ياردات


"الحل الودى" ينهى أزمة مستحقات أحمد سمير مع الزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة