قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصوب جنسية مهاجم الأهلى ماليك إيفونا.. محام يعترض على خبر عن موكله.. وآخر يصحح صورة فى خبر عن "الطائرة المنكوبة"

السبت، 28 مايو 2016 07:36 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. قارئ يصوب جنسية مهاجم الأهلى ماليك إيفونا.. محام يعترض على خبر عن موكله.. وآخر يصحح صورة فى خبر عن "الطائرة المنكوبة" الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئة إيمان سالم

أرسلت تصحيحاً للتعليق الموجود أسفل الصورة الرئيسية لخبر بعنوان "والد مضيفة مصر للطيران يكشف سر صورة خروجها من الماء بـ"شنطة سفرها"، حيث كُتَبَ أسفلها أنها للمضيفة سمر، بينما هى صورة تعبيرية وضعتها المضيفة على حسابها الشخصى وليس صورتها.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ عادل عبد العزيز

أرسل تصحيحاً لخبر بعنوان "تعرف على مجموعات دور الثمانية من الكونفدرالية"، قائلاً أنه الدور الثمانية لدورى الأبطال وليس الكونفدرالية.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، لكن الخبر صحيح فهو خاص ببطولة الكونفدرالية بالفعل.

القارئ أحمد حجاب

أرسل تصحيحاً لجنسية لاعب النادى الأهلى إيفونا، حيث كُتِبَ أنه إيفوارى والحقيقة أنه جابوني، وجاء ذلك فى خبر بعنوان "تعرف على منافسى الأهلى فى المجموعة الثانية بأفريقيا.. الوداد "الزمالك" معلم عليه فى السوبر وإيفونا صديق الأمس وعدو اليوم.. أسيك مورد الجيل الذهبى للإيفواريين.. وذكريات الشمروخ الأبرز فى تاريخ زيسكو"

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ هشام

أرسل تصويب لكلمة "راسلمينيا" المذكورة فى متن خبر بعنوان "أقوى نزال رباعى فى عرض المصارعة الحرة الأخير".

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ صبرى السيد

أرسل تعليقاً على خبر بعنوان "سقوط دجال بميت غمر استدرج سيدة وعاشرها جنسياً بدعوى قدرته على فك السحر"، يقول فيه سيتم مقاضاة الجريدة ومطالبتها بالتعويضات فور انتهاء النيابة العامة من التحقيقات وصولا إلى حفظ المحضر المحرر ضد موكلى.

الرد:

تعليقك يوضح أنك المحامى الخاص بالمتهم المنوط بالخبر، ولكن يا سيدى لسنا جهة تحقيق، بل موقع إخبارى يقتصر دوره على نقل الخبر، وهذا ما حدث بالفعل مع الخبر السالف ذكره فلو أن هناك ثمة مشكلة لديك فمجالها النيابة العامة التى نقلنا عنها الخبر، والموقع لم ينشر أسم المتهم ولكن نشر الحروف الأولى له عملاً بمبدأ المتهم برئ حتى تثبت إدانته. لذا فالموقع وكاتب الخبر لم يقترفا خطأ قانونى ولا مهنى.



موضوعات متعلقة:


- قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم عبر باب "كلموا حنان".. تصويبات واستفسارات من المعلقين حول "الصور الأرشيفية".. قارئ يسأل عن موعد محاكمة عناصر إخوانية.. والزميلة تجيب













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة