"كهرباء الإسكندرية" تعلن استعدادها لاستقبال شهر رمضان وموسم الصيف

السبت، 28 مايو 2016 06:23 م
"كهرباء الإسكندرية" تعلن استعدادها لاستقبال شهر رمضان وموسم الصيف وزارة الكهرباء - أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، برئاسة المهندس حمدى عكاشة استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الكريم والموسم الصيفى.

و أشار بيان صادر من شركة الكهرباء اليوم، إلى أن المهندس حمدى عكاشة رئيس الشركة، زار فروع الشركة المختلفة للتأكد من جاهزيتها وكفائتها، خلال الشهر الكريم وفترة الصيف.

وشدد المهندس حمدى عكاشة على ضرورة تواجد فرق الصيانة المجهزة من الفنيين ذوى الخبرة والكفاءة العالية؛ وتزويدهم بوسائل اتصال سريعة لتلبية الاستدعاءات فى أسرع وقت.

وأكد رئيس شركة توزيع الكهرباء بالإسكندرية، خلال جولته التفقدية لفروع الشركة، ضرورة حل مشاكل تسجيل قراءات العدادات والتأكد من تفعيل خدمة "الواتس آب" الخاصة بالشركة على رقم " 01289533661"، الذى يهدف إلى سرعة تلقى شكاوى المواطنين.

فيما نوه عكاشة إلى أن الشركة انتهت من صيانة كل شبكاتها استعدادًا لفصل الصيف الحالى مع نهاية شهر أبريل الماضى، كما تعمل حاليًا على تخفيض استهلاك المواطنين وتطبيق برامج ترشيد لمواجهة الأحمال بشكل مستمر، لافتًا إلى أنها تعمل على نشر استخدام تطبيقات الطاقة الجديدة والمتجددة، من خلال الوحدات الشمسية فوق أسطح المنازل، مما سيعمل على تخفيض الاستهلاك والتحول نحو الطاقة المتجددة


موضوعات متعلقة..
بالصور.. تطور أسماء البلح بالإسكندرية من "عيون صفية" إلى "السيسي قلب الأسد".. الأسماء تحولت من "إفيهات" مسلسلات رمضان ومشاهير الفن إلى الزعماء السياسيين.. وبلح "السيسي" يتصدر المبيعات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة