أسيوط تحتفل بانتهاء المرحلة الأولى من مبادرة تنشيط السياحة الداخلية

الأحد، 29 مايو 2016 12:59 م
أسيوط تحتفل بانتهاء المرحلة الأولى من مبادرة تنشيط السياحة الداخلية احتفالية مبادرة أجمل بلد بلدى بأسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت محافظة أسيوط، احتفالية بمركز النيل للإعلام، اليوم الأحد، بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة "أجمل بلد بلدى" والتى تهدف إلى نشر الوعى السياحى لأبناء المحافظة، وبث روح الانتماء الوطنى لديهم، وبمشاركة جهات ومؤسسات مهتمة بالسياحة فى أسيوط، جاء ذلك بحضور عبد الفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وعثمان الحسينى مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى، وأحمد سليمان عبد العال مدير هيئة الآثار الإسلامية ورمضان عثمان مدير الهيئة المصرية.

تضمن الاحتفال تكريم الطلاب الذين فازوا فى المسابقات الفنية والبحثية خلال فترة المبادرة، بالإضافة إلى تكريم المهتمين بالسياحة بالمحافظة نظراً لدورهم البارز فى نشر الوعى السياحى.

وتم عرض لأبرز ما تم خلال تنفيذ المبادرة من ندوات ورحلات بداية من شهر فبراير الماضى، وحتى إبريل من نفس العام، فضلاً عن توزيع كتيبات وإسطونات عن السياحة فى أسيوط وإقامة معرض لمنتجات الهيئة السياحية.

وأكد عثمان الحسينى مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى على دعم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لقطاع السياحة، خاصة السياحة الداخلية وتنفيذ المبادرة بالتعاون مع الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة لتعريف فئات المجتمع بالأماكن الأثرية داخل المحافظة والتى تمثل الحضارات المختلفة.

احتفالية-مبادرة-أجمل-بلد-بلدى-بأسيوط-(1)

احتفالية-مبادرة-أجمل-بلد-بلدى-بأسيوط-(2)

احتفالية-مبادرة-أجمل-بلد-بلدى-بأسيوط-(3)

احتفالية-مبادرة-أجمل-بلد-بلدى-بأسيوط-(4)

احتفالية-مبادرة-أجمل-بلد-بلدى-بأسيوط-(5)

احتفالية-مبادرة-أجمل-بلد-بلدى-بأسيوط-(6)

احتفالية-مبادرة-أجمل-بلد-بلدى-بأسيوط-(7)



موضوعات متعلقة ..


- وزير السياحة : يشكيل لجنة لتقييم سعر إيجار المتر بمنطقة كبائن المنتزه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة