تعمل أيه لو عيد ميلادها فى رمضان؟.. 5 أفكار هدايا لحبيبتك

الأحد، 29 مايو 2016 02:00 ص
تعمل أيه لو عيد ميلادها فى رمضان؟.. 5 أفكار هدايا لحبيبتك هدايا رمضان
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يتزامن عيد ميلاد حبيبتك مع شهر رمضان، فستختلف ترتيبات الإعداد له وأفكار الهدايا الخاصة بالمناسبة، فلاختيار أفكار هدايا مناسبة مع تزامنها مع الشهر الكريم يسعى الرجل لانتقاء أفكار هدايا تميل إلى الجمع بين الاختفالين شهر رمضان وعيد الميلاد.

الكنافة بالمانجو والحلويات الشرقية بديلة عن التورتة والجاتوة
كنافة بالمانجو

كنافة مانجو

ويبدأ الشخص فى ترتيب أفكار هدايا مختلفة وتكون أهمها طرق الاحتفال وموعده فيكون الموعد عادة عقب الإفطار فى إحدى المقاهى للشعور بالأجواء الرمضانية، وتكون الكنافة بالمانجو والحلويات الشرقية بديلة عن التورتة والجاتوة.

"الفانوس"

فانوس رمضان

فانوس-رمضان48

يعد الفانوس أهم أفكار الهدايا وأشهرها خلال شهر رمضان وتعددت أشكال الفوانيس، تعتبر الفوانيس من عناصر الديكور الأكثر دلالةً إلى شهر رمضان المبارك ، حيث ظهر الفانوس الملون المصنوع من المعدن والزجاج ، أو مجموعة من الفوانيس الصغيرة للأطفال، والفوانيس الخشب المصنعة بدمياط والمنتشرة فى مصر القديمة.

قرآن كريم مع حامله


قرآن وحامل

قرآن وحامله
يعتبر حامل القرآن الكريم من قطع الأثاث الصغيرة والمفيدة والمحببة للناس، وهناك الكثير من الأشكال والحوامل المزخرفة التي تضفى جمالاً ورونقاً وسكوناً على المكان، وتأكد أنك سترضين جميع الأذواق باختيارك هذا.

"سلة الفاكهة الرمضانية المجففة"
سلة ورود مجففة


سلة ورود

اشترى سلة تجمع أطيب أنواع الفاكهة المجففة في سلّة كبيرة وقومي بتزيينها بطريقة مميزة مستوحاه من الأجواء الرمضانية وقدّمها لحبيبتك كهدية فى رمضان.

تابلو ادعية قرآنية

ادعية قرانية
لا يكتمل ديكور البيت من دون الإطارات التي تحمل آيات قرآنية أو أدعية وأذكار، فيمكن أن تقدم هذه الإطارات ذات الطابع الإسلامى هديّةً في شهر رمضان المبارك للعائلات التي تزورينها.

الموضوعات المتعلقة:


البلالين الهيليوم والملابس أفضل أفكار هدايا لبرج الثور

5 أفكار هدايا رومانسية غير مكلفة لحبيبك البعيد عن العين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة