تقدير خاص لمركز الأهرام.. وحملة دندراوى الهوارى استهدفت جلوبال بارتنرز

الأحد، 29 مايو 2016 07:53 م
تقدير خاص لمركز الأهرام.. وحملة دندراوى الهوارى استهدفت جلوبال بارتنرز ضياء رشوان واليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تؤكد "اليوم السابع" أنها تحمل تقديرا بالغا لمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالأهرام ولهيئته العلمية بقيادة الباحث المرموق ضياء رشوان.

وتعرف اليوم السابع تماما الدور الوطنى للمركز منذ نشأته كجهة علمية رصينة حافظ عليها الأجيال البحثية المتعاقبة، وتعلم أن أبحاث المركز ودراساته تحظى بالريادة فى مجال الفكر السياسى ولاقتصادى والاجتماعى، مما جعلها مرجعيات لا غنى عنها أمام دوائر الرأى العام، وتأسيسا على ذلك فإن المركز اكتسب سمعته المحترمة فى دوائر البحث العربية والعالمية.

وأمام كل ذلك تؤكد " اليوم السابع" أن الحملة الصحفية للزميل "دندراوى الهوارى"، والتى تناولت تدريب نواب البرلمان فى المراكز الأجنبية، واستقدام شركة "جلوبال بارتنرز" بأدائها المثير للريبة، لم تستهدف مركز الأهرام الذى نحمل له كل التقدير والاحترام.

كان دور هذه الحملة فى الأساس هو فضح هذه المنظمات الأجنبية التى اتهمتها قيادة مجلس النواب بأنها تعمل ضد مصلحة مصر، وكانت "جلوبال بارتنرز " فى قلب هذا الاتهام.

وكما هو معروف فإن هذه المنظمات تعمل وفقا لأجندتها الخاصة التى تتعارض مع الأجندة الوطنية المصرية، والتى يستوجب إدانتها وفضحها فى هذه الظروف الدقيقة التى تمر بها مصر ، وعلي هذا الأساس خاض "اليوم السابع" المعركة، لكنه يؤكد ثقته التامة فى مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالأهرام وهيئته العلمية، حيث يخوض معاركه الدائمة من أجل المصلحة الوطنية، ويقدم أبحاثه تعزيزا لهذا التوجه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة