غرفة شركات السياحة تطالب الوزير بإعادة تقييم أسعار برامج الحج السياحى

الأحد، 29 مايو 2016 10:57 م
غرفة شركات السياحة تطالب الوزير بإعادة تقييم أسعار برامج الحج السياحى الدكتور خالد المناوى رئيس غرفة شركات السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الدكتور خالد المناوى، رئيس غرفة شركات السياحة، خطابًا لوزير السياحة يحيى راشد، اليوم الأحد، لإعادة تقييم أسعار برامج الحج السياحى هذا العام 1437 هـ، بما يتماشى مع متغيرات أسعار الجنيه المصرى أمام العملات الأجنبية وذلك عقب انتهاء إجراءات القرعة وتحديد أسماء الفائزين واستحقاق سداد قيمة الرحلات للشركات وقتها.

وقال المناوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الغرفة حريصة على مصالح الشركات وتحقيق مطالبها، وكذلك الحفاظ على حقوق المواطنين بما يحقق الصالح العام للجميع، ومن منطلق حرص الغرفة على إنجاح موسم الحج هذا العام بالتعاون المثمر مع وزارة السياحة فإنها تؤكد ضرورة إعادة تقييم برامج الحج، للحفاظ على سمعة القطاع السياحى.

يذكر أن يحيى راشد وزير السياحة، أكد أن غرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور خالد المناوى، لم تتقدم بأى طلبات تتعلق بتعديل أسعار رحلات الحج لهذا العام، وفقًا للضوابط التى تم اعتمادها خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن الأسعار التى تم وضعها راعت المواطن المصرى وعدم استغلاله.

وقال الوزير، خلال لقائه بمحررى القطاع السياحى، إن تأشيرة الحج من حق المواطن، مشيرًا إلى أن دور الوزارة هو حماية المواطن من أى مؤثرات قد تؤدى إلى أى ضغوط وتحقيق العدالة الاجتماعية، فى إشارة لضبط أسعار الحج.


موضوعات متعلقة


وزير السياحة: غرفة الشركات لم تتقدم بطلبات لتعديل أسعار الحج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة