محجبة بشياكة .. 3 لفات حجاب مختلفة تناسب الشهر الكريم

الأحد، 29 مايو 2016 08:00 ص
محجبة بشياكة .. 3 لفات حجاب مختلفة تناسب الشهر الكريم لفات حجاب شهر رمضان
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رمضان على الأبواب، وهذا يعني أنك قد تفكرين في التجديد من إطلالاتك وتغيير طريقتك في تنسيق الملابس بما يجعلها تتناسب مع أجواء شهر رمضان الكريم، وستتجه بعض الفتيات إلى إرتداءالحجاب فى شهر رمضان، ودائمًا ما يبحثن عن طريقة مميزة للف الحجاب، تجعلهن أنيقات وفى الوقت نفسه تكون سهلة التنفيذ .

ويبحث المحجبات منذ فترة طويلة، دائمًا عن لفة حجاب مميزة، ليشعرن بالتجديد والتميز دائمًا، لذا نقدم لكِ ثلاث لفات حجاب بسيطة وجذابة مع طريقة تنفيذها، للحصول على حجاب جميل ومختلف فى كل يوم، فبخطوات البسيطة سيكون لديك ثلاث لفات حجاب غير تقليدية وأكثر من رائعة والتي ستناسب خروجاتك المختلفة، وتناسب أجواء الشهر الكريم.

لفات-حجاب-(1)


لفات حجاب لشهر رمضان



الطريقة الاولى للفات الحجاب البسيط:


ضعى الحجاب القطن لتضمنى ثباته بدون دبابيس، على رأسك واجعلي الطرفان متساويان لبعضهما في الطول، لفي الطرف الأيمن من خلف رقبتك، حتى يصبح مع الطرف الثاني، وقومى بلف الطرف الأيسر حول رقبتك.

لفات-حجاب-(2)

لفات حجاب جذابة



الطريقة الثانية ..


قومى بوضع الحجاب على رأسك بحيث يكون الطرفان متساويان.وقومى بلف الطرفان بشكل عكسى حول رقبتك ستصبح لديكى لفة حجاب رائعة وبسيطة.


لفات-حجاب-(3)

لفات حجاب بسيطة



لفة الحجاب الثالثة:


قومي بوضع الحجاب على رأسك طرف أكبر من الاخر واتركى الطرف الآخر وإبدأى فى لف الطرف الطويل حول رقبتك بشكل تلقائي ستمنحكى شكل جذاب ومبهر.


موضوعات متعلقة..


بالخطوات والصور.. 6 لفات حجاب سهلة وبسيطة للصيف اختارى اللى تناسبك

عرض أزياء على رصيف المترو فى الأسبوع الدولى لأزياء المحجبات بـ إسطنبول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة