مشاهد فى زيارة محمد الننى للمحلة ..قاهر برشلونة تناول "الفول والطعمية" فى مطعم شعبى ..وأسترجع شريط الذكريات مع مدربه السابق ..وألتقط صورة مع "مسن" وتفقد مشروع أكاديمية "الأرسنال" وحقق أمنية "شاب"

الأحد، 29 مايو 2016 01:00 ص
مشاهد فى زيارة محمد الننى للمحلة ..قاهر برشلونة تناول "الفول والطعمية" فى مطعم شعبى ..وأسترجع شريط الذكريات مع مدربه السابق ..وألتقط صورة مع "مسن" وتفقد مشروع أكاديمية "الأرسنال" وحقق أمنية "شاب" محمد الننى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أستغل محمد الننى نجم نادى الأرسنال الانجليزى والمنتخب الوطنى حصوله على أجازة للتوجه لبلدته المحلة لزيارة أهله قبل الانخراط فى معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة تنزانيا المقرر لها 4 يونيو المقبل حيث قدم الفرعون المصرى مشاهد من الانتماء والوفاء لبلده

"اليوم السابع" يستعرض مشاهد من زيارة الننى للمحلة ..


"امتحانات الثانوية العامة"


نشر ناصر الننى والد محمد الننى المحترف فى صفوف الأرسنال الإنجليزى صورة تجمعه بنجله فى منزلهم بمنطقة محب بمدينة المحلة الكبرى.

محمد الننى (1)

وأبدى والد الننى سعادته بوصول نجله لمسقط رأسه وذلك من أجل رفع معنويات شقيقته التى تستعد لامتحانات الثانوية العامة.

الننى عاد من انجلترا نهاية الأسبوع الماضى وتوجه لمدينة الغردقة لقضاء عدة ايام قبل أن يعود لمدينة المحلة للاستقرار مع أسرته.


محمد الننى (4)

"فول وطعمية"


فيما قام الننى بالتجول فى شوارع المدينة بصحبة عدد من أصدقاء الطفولة وذلك فى اليوم الثالث للاعب بالمدينة.

وقام الننى بالتقاط الصور التذكارية مع المعجبين، وقام بجولة فى شوارع المحلة ثم توجه إلى أحد المطاعم الشعبية الكبرى بالمدينة لشراء سندوتشات فول وفلافل من أجل تناول وجبة الإفطار.


محمد الننى (2)

وأصر الننى على دفع قيمة السندوتشات رغم إصرار العاملين بالمطعم على عدم تقاضى أى مبلغ من اللاعب وهو ما رفضه اللاعب الذى التف حوله رواد المطعم غير مصدقين بتواجد نجم الأرسنال الإنجليزى بينهم

وقام نجم الارسنال الانجليزى بتلبية طلب رجل عجوز طلب التقاط صورة تذكارية معه.
وقام الننى بالنزول من سيارته وتقبيل رأس العجوز وقام بتلبية طلبه والتصوير معه وسط دعاء من العجوز لنجم المنتخب الوطنى.

افتتاح أكاديمية الأرسنال بكوم حمادة


وحرص محمد الننى على الحضور إلى كوم حمادة لافتتاح أكاديمية أرسنال المنشأة داخل مركز شباب كوم حمادة وسط حشد كبير من أهالى مدينة كوم حمادة وجماهير البحيرة . وحضور كلاً من رئيس مركز شباب كوم حمادة على هنيدى المشرف العام وعضو مجلس ادارة المركز.

أطفال المحلة يهتفون للننى : " اهو اهو .. قاهر البرسا اهو"


فيما شهدت قرية بلقينا التابعة لمركز المحلة تجمع العشرات من أطفالها حول النجم محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى الأول، مرددين هتافات " اهو اهو اهو قاهر البرسا اهو"، احتفالاً بالنجم المصرى المحترف فى صفوف الأرسنال الإنجليزى.

تجول الننى مع أطفال القرية وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم خلال زيارته لافتتاح اكاديمية والده ناصر الننى بمركز شباب بلقينا.

أكاديمية " الأرسنال" بالمحلة


وقام الننى بتفقد أرض أكاديمية الأرسنال المقرر إقامتها بمدينة المحلة الكبرى .

وتفقد نجم الفراعنة أرض مشروع الأكاديمية بصحبة والده ناصر الننى نجم بلدية المحلة فى عصرها الذهبى.


محمد الننى (3)

تتكون الأكاديمية التى ستقع على الطريق الدائرى الرابط بين مدينتى المحلة والمنصورة من ملعبى كرة قدم خماسى مخصصين للتدريب بالإضافة لغرف خلع ملابس للاعبين .

من جانبه أكد ناصر الننى والد محمد الننى أن الفترة القادمة ستشهد الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بإنشاء الاكاديمية لتتناسب مع قيمة نجومية نجله المحترف في صفوف الأرسنال الإنجليزى.


محمد الننى (5)

"دموع الحب"


وفى موقف مؤثر احتوى محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخب مصر، أحد شباب كوم حمادة الذى بكى عند لقاء الننى لأول مرة، على هامش افتتاح الننى أكاديمية أرسنال الإنجليزى داخل مدينة كوم حمادة بالبحيرة.


محمد الننى (6)

وقال محمد 14 سنة لمحمد الننى، مش مصدق نفسى أنى معاك ودخل فى نوبة بكاء شديدة جدا، وحرص الننى على أن يتواجد محمد معه فى المقعد الخاص به واحتوى بكاءه والحديث والضحك معه.



"رد الجميل"


واختتم محمد الننى زيارته لمدينة المحلة بقبول دعوة محمد المغاورى مدربه السابق بقطاع الناشئين ببلدية المحلة من اجل تناول الغذاء فى منزل الاخير.

وقام الننى بزيارة منزل مدربه السابق وتناول العشاء مع مدربه السابق داخل منزله.
شهدت جلسة الننى مع مدرب الطفولة استعادة ذكريات الزمن الجميل و أيام الننى بقطاع الناشئين ببلدية المحلة، بالإضافة للحديث عن مايدور داخل كرة القدم المحلاوية سواء فى غزل المحلة او البلدية .





محمد الننى (7)

محمد الننى (8)

محمد الننى (9)

محمد الننى (10)



أخبار متعلقة


- محمد الننى "إمتياز مع مرتبة الشرف" فى موسمه الأول مع أرسنال..جماهير الجانرز تختار هدف الفرعون فى برشلونة "الأجمل" بالموسم..والمدفعجى "نجم الشباك" بـ 4 ألقاب فردية فى 5 أشهر

- محمد صلاح والننى وكوكا ينضمون لمعسكر المنتخب اليوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة