الثلاثاء الأسود يسبب الرعب فى اتحاد الكرة .. ترقب لوصول 57 تفويض من الأندية لعقد عمومية غير عادية لتعديل لائحة النظام الأساسي .. بند الـ 8 سنوات واستبعاد الإعلاميين.. رفض بند قضاء المرشح للرئاسة دورة

الثلاثاء، 03 مايو 2016 03:00 ص
الثلاثاء الأسود يسبب الرعب فى اتحاد الكرة .. ترقب لوصول 57 تفويض من الأندية لعقد عمومية غير عادية لتعديل لائحة النظام الأساسي .. بند الـ 8 سنوات واستبعاد الإعلاميين.. رفض بند قضاء المرشح للرئاسة دورة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب اتحاد الكرة والمرشحين لانتخابات الجبلاية المقبلة ما ستسفر عنه الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل لائحة النظام الأساسى بعد وصول تفويضات الأندية إلى 53 نادي ، ووضع بعض المقترحات على اللائحة لتطبيقها خلال الفترة المقبلة ، بعد تأكيد أكثر من نادي أكتمال النصاب القانوني بإرسال 57 نادي لتفويضات لعقد الجمعية غداً الثلاثاء وهو ما سبب القلق داخل الجبلاية والمرشحين لعدة أسباب أهمها :

1- تعديل بند الـ 8 سنوات


يحارب الكثير من المرشحين وأعضاء اتحاد الكرة الحاليين إلغاء بند الـ 8 سنوات من أجل استبعاد محمود الشامي عضو اتحاد الكرة الحالي خاصة أنه فى حالة خوضه الانتخابات سيكون أحد المرشحين بقوة للحصول على مقعد فى المجلس الجديد ويري المرشحين أن استبعاده بسبب الـ 8 سنوات سيتيح لهم مقعد يتنافسون عليه.

2-استبعاد الإعلاميين من الانتخابات


من البنود التى تثير أزمة أيضاً والمنتظر مناقشتها فى حالة اكتمال النصاب القانوني وعقد الجمعية العمومية الغير عادية هى استبعاد الإعلاميين من ترشيحات الجبلاية حيث يطالب بعض الأندية باستبعاد أى مرشح يعمل فى الإعلام وهو ما يثير أزمة داخل الجمعية العمومية لوجود أكثر من مرشح إعلامي على رأسهم أحمد شوبير وخالد لطيف وسيف زاهر وحازم أمام .

3- إقصاء المرشحين المعتدين على الحكام


طالب أكثر من نادي باستبعاد أى مرشح من انتخابات اتحاد الكرة سبق له الاعتداء على الحكام أو الاعتداء على أى لاعب أو إداري وهو ما يسبب أزمة أيضاً بسبب وجود أكثر من مرشح سبق له الاعتداء على الحكام.

4- رفض شرط المرشح الرئاسى قضاء دورة فى العضوية بسبب الخطيب


كما يخشى البعض وتحديدا المرشحين لمقعد الرئاسة من تواجد بعض الأسماء الراغبة فى الترشح على الرئاسة وترشيح بعض الأندية لاسم محمود الخطيب نجم النادي الأهلي وهو ما دفع اتحاد الكرة لوضع بند ينص على ضرورة قضاء دورة أربعة سنوات فى الجبلاية من أجل أحقيته بالترشح.


اخبار متعلقه :


ننشر خطاب التهديد من "فيفا" لاتحاد الكرة بإيقاف الكرة المصرية

50 مرشحا يشعلون انتخابات اتحاد الكرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة