قارئة تشارك بصور عرض مسرحى "باجوجو" لفريق الجامعة البريطانية

الثلاثاء، 03 مايو 2016 02:00 م
قارئة تشارك بصور عرض مسرحى "باجوجو" لفريق الجامعة البريطانية عرض مسرحى "باجوجو" لفريق الجامعة البريطانية
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت إحدى القارئات صوراً لعرض مسرحى لفريق مسرح الجامعة البريطانية يوم الخميس 4-28 فى أولى عروضه المسرحية "باجوجو" على خشبة مسرح الجامعة، وبتنظيم اتحاد طلاب الجامعة البريطانية فى مصر.

وقالت القارئة فى رسالتها، "يحمل هذا العمل رسالة للشباب للاستفادة من خبرات الماضى وعدم الاستسلام لقوى الفشل والعقبات، التى تعيق الشباب على النجاح وتحقيق نهضة وتنمية حقيقة لمجتمعاتهم".

وتابعت، "حضر الحفل رئيس الجامعة الدكتور أحمد حمد والسيد رئيس مجلس الأمناء حسن عمار وعمداء الكليات والأساتذة وأولياء الأمر وعدد كبير من طلاب الجامعة.

وأردفت، "باجوجو من تأليف رجب حسن إدارة مسرحية طارق سعيد وخالد سليمان ومساعدين المخرج فاطمة على ورنيم مجدى وإعداد ممثلين هشام على وتصميم الدعاية عمرو حسنى وإشعار أحمد برئ وموسيقى والحان وغناء محمد الصاوى وديكور محمود الغريب واستعراضات ومخرج المنفذ هشام على ورؤية وإخراج وليد طلعت".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


المسرحية باجوجو  (1)

المسرحية باجوجو  (2)

المسرحية باجوجو  (4)

المسرحية باجوجو  (5)

واتس



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. قارئ يشارك بقصيدة لنجله فى ذكرى تحرير سيناء "حكايتك يا مصر"


- غدا.. عرض مسرحية "على القهوة" على خشبة رومانس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة