القوات العراقية تحرر 27 قرية من داعش خلال عملية تحرير الفلوجة

الإثنين، 30 مايو 2016 03:41 م
القوات العراقية تحرر 27 قرية من داعش خلال عملية تحرير الفلوجة الشرطة العراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الشرطة الاتحادية العراقية من تحرير 27 قرية خلال عمليات"كسر الارهاب" لتحرير الفلوجة من قبضة تنظيم داعش الإرهابى.

وقامت قوات تابعة لفرقة المشاة السادسة بالجيش بتطهير المناطق المحررة فى ناحية "الصقلاوية" من العبوات الناسفة والأجسام المفخخة بواسطة السلاح الهندسى، وتدمير سيارة مفخخة وقتل 40 إرهابياً وتدمير مفرزة مدفع 23 ملم ومفرزة هاون وخمس مضافات للارهابيين.

ولفت قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، فى تصريح صحفى الاثنين، إلى أن داعش حاول استغلال نحو 240 عائلة كدروع بشرية إلا أن القوات الأمنية أوقفت القتال لانقاذ العوائل أولا.

كما قتلت قوات تابعة لقيادة "عمليات الجزيرة" بالجيش 4 إرهابيين غربى مدينة"هيت‬" بالأنبار و7آخرين شرقى المدينة خلال عملية تمشيط اليوم، استكمالا للجهود التى بذلتها امس وتمكنت من خلالها من إحباط هجوم عشرات من مسلحى داعش على "هيت".

ودمرت قوات "مكافحة الارهاب‬" سيارة مزودة برشاش أحادى وقتلت اثنين من الإرهابيين شمال جسر "التفاحة"، فيما تمكنت قوات تابعة لفرقة المشاة(17) بالجيش من قتل عدد من الإرهابيين وتفكيك أعداد كبيرة من العبوات الناسفة ضمن المحور الشرقى لتحرير مدينة الفلوجة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة