دفاع مريهان حسين: دعوى اتهام موكلتى لضابطى الهرم أمام النيابة العامة حتى الآن

الإثنين، 30 مايو 2016 04:32 م
دفاع مريهان حسين: دعوى اتهام موكلتى لضابطى الهرم أمام النيابة العامة حتى الآن الفناننة مريهان حسين
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شعبان سعيد محامى الفنانة مريهان حسين إن دعوى اتهام مريهان لضابطين بقسم شرطة الهرم بالتعدى عليها وهتك عرضها وسبها وقذفها لم يتم التصرف فيها حتى الآن، وما زالت مطروحة أمام النيابة العامة، وينتظر إحالتهما إلى المحكمة.

فيما قال محمد منير محامى ضابطى قسم شرطة الهرم إن نيابة الهرم قد أرسلت مذكرة رأى إلى النيابة الكلية، وذلك لتصنيف الدعوى، هل هى سب وقذف والاعتداء على موظف عام من ضابطى الهرم ضد الفنانة مريهان حسين أم دعوى هتك عرض والاعتداء بالضرب على مريهان ضد ضابطى الهرم.

وأضاف منير أن النيابة الكلية بمجرد الرد على نيابة الهرم وتصنيف الدعوى ستحال الى المحكمة لبدء نظرها.

وكانت الفنانه مريهان حسين، اتهمت ضابطين بقسم الهرم بالتعدى عليها داخل القسم، وكذلك ضابط الكمين، بأن سبها وعاملها بعنف بعد سقوط رخصة القيادة من يديه، واصطدامه بسيارتها أثناء التقاط الرخص من الأرض.

وذكرت أن الضابط تعدى عليها بالضرب، وأن سبها لضباط الكمين كان رد فعل طبيعى لما تعرضت له من ضرب وإهانة، وأشارت إلى أنها تعرضت لهتك عرض ولمس أجزاء حساسة من جسدها، بالإضافة إلى تعرضها للتعذيب الجسدى أمام النيابة التى أمرت بعرضها على الطب الشرعى، والذى أكد عدم صحة الواقعة.


موضوعات متعلقة..




الفنانة مريهان حسين تواجه موقفا قانونيا ضعيفا يجبرها على طلب التصالح مع ضباط قسم الهرم.. ومصادر: سيتم إحالة مريهان للجنح حتى فى حالة التصالح لقيادتها تحت تأثير السكر والعقوبة سنة حبس


دفاع مريهان حسين: إحالة بلاغ يتهم ضابطى الهرم وطبيبا شرعيا بالتزوير للنيابة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة