ديوكوفيتش.."رجل المائة مليون دولار"

الإثنين، 30 مايو 2016 03:11 م
ديوكوفيتش.."رجل المائة مليون دولار" ديوكوفيتش
أ.ف.ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رقم جديد قد يصل إليه رائد التصنيف العالمى ديوكوفيتش، خلال فعاليات بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب على ملاعب رولان جاروس.

يتحضّر النجم الصربى نوفاك ديوكوفيتش، لكى يصبح أول لاعب فى تاريخ كرة المضرب يصل إلى 100 مليون دولار من حيث الجوائز المالية، وذلك عندما يتواجه الاثنين مع الإسبانى روبرتو باوتيستا أغوت فى الدور ثمن النهائى من بطولة فرنسا المفتوحة، ثانى البطولات الأربع الكبرى.

ويأمل ديوكوفيتش، الباحث عن الفوز بلقب البطولة الفرنسية للمرّة الأولى من أجل أن يجمع ألقاب البطولات الأربع الكبرى، أن يبلغ ربع النهائى للمرّة العاشرة فى مسيرته من أجل تعزيز رصيده من الجوائز المالية والذى يبلغ حالياً 99.673.404 مليون دولار.

وفى حال تمكّن ديوكوفيتش من بلوغ الدور ربع النهائى للمرّة الثامنة والعشرين على التوالى فى بطولات الجراند سلام، سيضيف 326.722 ألف دولار إلى رصيده ليصبح بذلك أول لاعب فى تاريخ الكرة الصفراء يصل أو يتجاوز حاجز 100 مليون دولار "سيرفع إجمالى جوائزه المالية إلى 100.000.126 مليون دولار بالتحديد".

ويعدّ السويسرى الأسطورة روجيه فيدرر، الفائز بـ17 لقباً فى بطولات "جراند سلام"، المنافس الأبرز لديوكوفيتش فى السباق على تصدّر لائحة أكثر اللاعبين حصداً للجوائز المالية فى كرة المضرب، إذ يبلغ رصيده حالياً 98.011.727 مليون دولار لكنه يغيب عن بطولة رولان جاروس بسبب الإصابة.


اخبار متعلقة..


- ديوكوفيتش يحتفل بتصدر التصنيف العالمى للتنس للأسبوع الـ200








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة