أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 31/5/2016

الثلاثاء، 31 مايو 2016 08:55 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 31/5/2016 حسين أبو السعود
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2016 العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم أبرزها، أزمة القبض على حسين أبو السعود عضو مجلس إدارة الإسماعيلى وكواليس أزمته، ورد مسئولى الإسماعيلى على موقفهم من التعاقد مع محمد أبو شعيشع لاعب المقاولون.

بالمستندات.. ننشر التفاصيل الكاملة فى اتهام عضو مجلس الإسماعيلى بالسرقة
حصل "اليوم السابع" على صورة من التحقيقات، التى جرت مع حسين أبو السعود عضو مجلس الإدارة، والمتهم فى قضية سرقة من قبل نجل أميرو أسطورة الدراويش الراحل.

تعود أحداث الواقعة إلى قيام حسين أبو السعود، بالحصول على محل بيع أجهزة ترفيهية بطريق الإيجار، وقام بتأجيره من الباطن لنجل سيدة الأعمال سمية صفوت، وامتنع الأخير عن الالتزام بسداد قيمة الإيجار لمدة عام ونصف، وهو ما اضطر حسين أبو السعود لتغيير أقفال المحل لحين حل المشكلة.

لجأت سيدة الأعمال إلى اتهام نجل رئيس الإسماعيلى بسرقة المحل وحررت محضرا فى قسم الشرطة بذلك، وطلبت إثبات الواقعة من السيدة صاحبة العقار الذى يوجد به المحل إلا أن صاحبة العقار نفت التهمة الموجهة لحسين أبو السعود، وأكدت أن الأخير لم يقدم سوى على تغيير أقفال المحل ونفت الاتهامات الموجهة لعضو مجلس الدراويش.

إحالة عضو مجلس الإسماعيلى لمحكمة الجنح لاتهامه بالسرقة
أحالت النيابة العامة بالإسماعيلية، حسين أبو السعود عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى لمحكمة الجنح لاتهامه فى قضية سرقة.

وخضع أبو السعود للتحقيق أمام النيابة اليوم الثلاثاء، بعد أمر ضبط واحضار له فى القضية رقم 1473 جنح أول الإسماعيلية، وتحدد 2 يونيو المقبل كأول جلسات المحاكمة.

ووجهت النيابة اتهامات بسرقة متجر بشارع عثمان بن عفان بحى أول نتيجة خلافات بين أبو السعود وسيدة أعمال مستأجرة للمتجر، وتأخرت فى سداد قيمة استهلاك كهرباء، وحاول المتهم إنهاء التعاقد بإخراج محتويات المتجر.

الإسماعيلى: لم نتعاقد مع شعيشع المقاولون واللاعب خارج حساباتنا
أكد سمير نصر، مدير لجنة التعاقدات بالإسماعيلى، أن ما تردد عن تعاقد ناديه مع محمد أبو شعيشع لاعب وسط المقاولون العرب لا صحة له مؤكدًا أن اللجنة الفنية ولجنة التعاقدات بالدراويش لديها خطة مختلفة من أجل تدعيم الصفوف فى الموسم الجديد.

قال نصر إن أبو شعيشع خارج حسابات الإسماعيلى ولم يطرح اسمه من قبل اللجنة الفنية أو الجهاز الفنى للتعاقد معه.



موضوعات متعلقة..


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 29 / 5 / 2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 30/5 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة