إريكسون تستعرض تطبيقات جديدة لزيادة حركة نقل البيانات

الثلاثاء، 31 مايو 2016 11:48 ص
إريكسون تستعرض تطبيقات جديدة لزيادة حركة نقل البيانات رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت أوريدو عمان وإريكسون، جهودهما لاختبار اتصال الجيجابايت باستخدام النقل الأولى لإظهار قدرات الموجات الدقيقة لتقديم سعات نقل أولى ثابتة ومتنقلة من فئة جيجابايت.

وتعاونت أوريدو عمان وإريكسون معا لاختبار مجموعة من الحلول الجديدة التى يمكن أن توفر سعة جيجابايت فى النقل الأولى لمواجهة نمو الطلب على البيانات السريعة، بفضل توفر موجات راديو جديدة وتعد الموجة إى باند 70/80 جيجا هرتز E-band 70/80 GHz هى الحل من خلال تسخير الموجات الدقيقة لتلبية زيادة القدرة الاستيعابية للنقل الأولى والثانوى.

وتم اختبار أعلى قدرات لاسلكية فى العالم للموجة إى الجديدة MINI-LINK 6352، وتوفير 5.7 جيجابايت فى الثانية على موجة ناقلة واحدة، كما تم توفير 1.6 جيجابايت فى الثانية على أربع موجات ناقلة من خلال جمع نطاقات تردد تقليدية وقنوات ضيقة أكثر.

وقال وولفجانج ويمهوف، الرئيس التنفيذى للوحدة التقنية فى أوريدو عمان: "نعمل باستمرار لمواكبة التغيرات فى احتياجات العملاء وتزويدهم بمنتجات وخدمات وعروض تلبى متطلباتهم، فى مجال الاتصالات المتنقلة والثابتة على حد سواء، وقد أتاح لنا التعاون مع إريكسون استلهام وابتكار أساليب جديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء والشركات فى جميع قطاعات سلطنة عمان".

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "سوف يشهد النقل الأولى على الموجات الدقيقة نمواً كبيراً ليمثل ما يصل الى 20 فى المئة من عمليات نشر الشبكات الجديدة فى العام 2020، وتواصل الموجات التقليدية تمثيل 70 فى المئة. ويمثل تعاوننا مع أوريدو عمان دليلاً على هذا التوجه، حيث يؤكد على مزايا النقل الأولى عبر الموجة الدقيقة لمشغلى الشبكات فى مختلف أنحاء المنطقة. كما يساعد أوريدو عمان لتمهيد الطريق لحلول مبتكرة لإدارة حركة البيانات".

وتختلف متطلبات الشبكات ومستويات تطورها فى جميع أنحاء العالم، حيث يمكن تلبية هذه الاختلافات على مستوى بلد على حدة وبغض النظر عن مستوى التطور، يحرص كل مشغل على لتحقيق نفس الهدف، ألا وهو تقديم أفضل أداء ممكن وجودة تجربة بالطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة، ويمثل النقل الأولى عبر الموجات الدقيقة الحل الأبرز لمعالجة الزيادة فى حركة المرور للشبكات المتنقلة والثابتة على حد سواء لأوريدو عمان.


موضوعات متعلقة:



- "إريسكون" تستعرض حلول الشركة المتطورة فى مجال الخلايا الصغيرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة