الغندور يرد على طلب إقالته: "دليل على نجاحى.. وإن شاء الله الأخطاء ستستمر"

الثلاثاء، 31 مايو 2016 01:18 ص
الغندور يرد على طلب إقالته: "دليل على نجاحى.. وإن شاء الله الأخطاء ستستمر" جمال الغندور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، على طلب بعض أندية الدورى الممتاز على رأسهم الزمالك بإقالته من منصبه، مهددين بالانسحاب من المسابقة، قائلاً: "حصل معايا نفس الموقف عندما كنت حكماً، وهذا دليل على نجاحى، وأننى أسير فى الطريق الصحيح، وأطبق القانون، وإن شاء الله الأخطاء ستستمر، واللي عنده اقتراح لمنعها يقول عليه، وخلى بالكم أن فى أخطاء فى المباريات المتبقية بالدورى، ومع كل خطئ ابقوا قولوا نشيل الغندور، واللي عنده حل لتقليل الاخطاء يتفضل يقول عليه".

أوضح الغندور، أنه المسئول الأول والأخير عن الحكام، وأنه ليس طرفاً فى الأزمة خاصة وأن تعيينه جاء من قبل اتحاد الكرة وليست الأندية، مشيراً إلى أن الرياضة فى مصر ليست دورى ممتاز فقط، بل هناك عدة مسابقات بها العديد من الأندية، ولا يجوز لبضع أندية أن تتحكم فى المنظومة.

ضرب الغندور مثالاً للأخطاء التحكيمية الواردة فى جميع أنحاء العالم، بمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن هدف الريال "تسلل" وضربة جزاء اتليتكو "غير صحيحة" ومع ذلك لم يتهم المديرين الفنيين الحكام بالتحيز أو التعمد، نظراً لأن الاخطاء أمر وارد من البشر، لافتاً إلى أن العالم الخارجى يعلم جيداً معنى كلمة "رياضة" وكيفية التعامل معها.

قال الغندور خلال تصريحات تليفزيونية: "ما سأقوله سيكون بمثابة بيان رسمى منى شخصياً، وأناشد أبنائى الحكام، بأن لا يتأثروا بالاجواء المحيطة بهم حالياً، ويركزوا فى عملهم فقط دون تأثر، وطول مانت بتقلل من أخطاءك سأكون فى ضهرك وداعماً لك، لكن لو ارتكبت خطئ فادح فانت بذلك بتضعفنا.. وأقول للأندية لو عدم وجود الغندور هيحل مشاكلكم ساستقيل فى الحال، وأنا لو على اتمنى أن الـ 18 نادً يحصلوا على بطولة الدورى، ولا أحد يهبط للمظاليم، لكن الأمر بايديكم أنتم".


موضوعات متعلقة..


بالصور.. لجنة الأندية تقرر عدم استكمال الدورى فى حالة بقاء "الغندور"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة