بالصور.. محافظ الدقهلية لأعضاء الجهاز التنفيذى: انتهى زمن الهزار والطبطبة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 04:07 م
بالصور.. محافظ الدقهلية لأعضاء الجهاز التنفيذى: انتهى زمن الهزار والطبطبة جانب من اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إنه لن يسمح لغير الجادين بالبقاء فى أماكنهم، قائلا "انتهى زمن الهزار والطبطبة ومفيش مكان للمرتعشين والمترددين".

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذى عقدة المحافظ اليوم للجهاز التنفيذى بديوان عام محافظة الدقهلية بحضور مسئولى الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات بدائرة المحافظة ومديرى الإدارات بديوان عام المحافظة.

ووجه المحافظ خلال الاجتماع تحذيرًا شديد اللهجة لمن وصفهم بـ"أصحاب الأداء الضعيف، والمتوسط" بحرمانهم من حافز الإثابة هذا الشهر، وخاصة من لا يتناسب أداؤهم مع احتياجات المواطنين ونسب إنجاز الخطة الاستثمارية بكل قطاع على ضرورة التواجد الميدانى بين المواطنين والاستماع لمتطلباتهم والعمل على تحقيقها.

وطالب جميع رؤساء الوحدات المحلية بتقديم تقرير أسبوعى بعدد المخالفات وكذا تكثيف حملات النظافة وإجراء مسح شامل لجميع المناطق بنطاق كل مركز، مؤكدا على ضرورة المتابعة اليومية المستمرة لأداء رؤساء القرى والاستبعاد الفورى لأى معرقل أو فاسد.



اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية (1)

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية (2)

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية (3)

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الدقهلية (4)





موضوعات متعلقة:



- محافظ الدقهلية: من يحصل غرامة أقل من 500 جنيه على محل مخالف فهو مرتشى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة