بالفيديو والصور.. مجهولون يحطمون نقابة محامين طلخا بالدقهلية ويحرقونها بالمولوتوف.. الاعتداء على محامين وإصابة أحدهم بقطع فى الوجه.. والمحامون يتهمون الأمن بالتواطؤ ويرفضون دخول ضباط الشرطة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 01:27 ص
بالفيديو والصور.. مجهولون يحطمون نقابة محامين طلخا بالدقهلية ويحرقونها بالمولوتوف.. الاعتداء على محامين وإصابة أحدهم بقطع فى الوجه.. والمحامون يتهمون الأمن بالتواطؤ ويرفضون دخول ضباط الشرطة جانب من الحادث
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كانت نقابة محامين طلخا بالدقهلية على موعد مع البلطجة، حيث هاجم مجهولون مبنى النقابة، مساء أمس الاثنين، وقاموا بكسر أبوابه الرئيسية وكذلك النادى الواقع فى نفس المبنى بعد احتجازهم للعشرات من المحامين، وذلك قبل أن يستطيع عدد من أعضاء النقابة السيطرة على الوضع.



وقال شهود عيان، إن المجهولين قاموا بالتعدى على المحامين وأصابوا عددًا منهم بجروح خطيرة، موضحين أن سيارة إسعاف حضرت إلى مكان الواقعة ولم تستطع الدخول لنقل المصابين وعلاجهم. كما أشاروا إلى أن عددًا من المحامين ألقوا القبض على 4 من البلطجية الذين اقتحموا النقابة وسط فرار باقى البلطجية المجهولين إلى شارع الكورنيش حيث قاموا بقطع الطريق أمام المارة وسيارات الشرطة والإسعاف.

وتعرض عدد من الصحفيين والإعلاميين لإصابات من قبل عدد من الخارجين عن القانون كما تعرض الزميل محمد حيزة مراسل "اليوم السابع" بالدقهلية بجرح قطعى بالرقبة من الناحية اليسرى أثناء تغطيته أحداث نقابة محامين طلخا.

كما احتجز الخارجون عن القانون الزميلين محمود الحفناوى من جريدة "ولاد البلد" ورامى القناوى من "البوابة نيوز".

واندلع، حريق داخل نقابة محامين طلخا، بعدما ألقى مجموعة من البلطجية زجاجات مولوتوف على مبنى النقابة، حيث منع جموع المحامين المتواجدين أمام نقابتهم سيارات الإطفاء من إخماد الحريق بعد تعرضها لاقتحام مجموعة من البلطجية قاموا بتحطيم أبواب النقابة وتكسير محتوياتها والتعدى على المحامين والصحفيين الموجودين بداخلها وخارجها.

يأتى ذلك اعتراضا من أعضاء نقابة المحامين على عدم تواجد الأمن للسيطرة على الموقف، مبدين غضبهم من عدم تجاوب قوات الأمن للبلاغات التى تقدموا بها من خلال الخدمة الهاتفية. وعلى صعيد متصل، أصيب أحد المحامين المتواجدين داخل النقابة بجرح قطعى فى الوجه بعد الاعتداء عليه من قبل أحد البلطجية بسلاح أبيض "سيف".

كما رفض مجموعة كبيرة من المحامين دخول ضباط الشرطة إلى داخل النقابة اعتراضا على تأخر وصولهم مقر النقابة بعد الهجوم المسلح من قبل البلطجية على النقابة، وطلبوا حضور النيابة العامة لمعاينة موقع النقابة والدمار الذى حل به.


اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(1)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(3)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(4)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(5)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(6)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(7)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(8)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(9)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(10)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(11)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(12)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(13)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(14)

اقتحام-نقابة-المحامين-بطلخا-(15)

القبض-على-بلطجيه-اقتحمو-نقابه-المحامين-بطلخا-(1)

القبض-على-بلطجيه-اقتحمو-نقابه-المحامين-بطلخا-(2)

القبض-على-بلطجيه-اقتحمو-نقابه-المحامين-بطلخا-(3)

القبض-على-بلطجيه-اقتحمو-نقابه-المحامين-بطلخا-(4)

القبض-على-بلطجيه-اقتحمو-نقابه-المحامين-بطلخا-(5)



موضوعات متعلقة..



بالصور.. بلطجية يحرقون نقابة "محامين طلخا" بالمولوتوف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح جبر

أين الدولة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة