برلمانى للسيسى بعد افتتاح مشروع المقطم:"برافو عليك اهتمامك بالعشوائيات"

الثلاثاء، 31 مايو 2016 03:00 ص
برلمانى للسيسى بعد افتتاح مشروع المقطم:"برافو عليك اهتمامك بالعشوائيات" خالد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دار السلام
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن دار السلام بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع الأسمرات بحى المقطم الذى يمهد لتفريغ العشوائيات، واصفا المشروع بالحلم الذى تحقق.

ووجه "عبد العزيز" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: "برافو عليك اهتمامك بالعشوائيات فى الوقت الراهن" مضيفا: "تطوير العشوائيات فى الظروف الاقتصادية التى نعيشها الآن، وفى ظل الحرب التى تواجه مصر كان حلم ولكنه أصبح حقيقة".

وقال "عبد العزيز": "أنا كنت مدعو للمشاركة فى افتتاح المشروع فرأيت بعينى مبانى تضاهى أعظم مبانى فى مصر فضلا عن وجود مدارس ووحدات صحية"، مشيرا إلى أن المناطق العشوائية التى من ضمنها عزبة خير الله سوف تستفيد من مراحل التطوير التى تقوم بها الحكومة".

وأضاف: "أول مرة فى حياتى أشوف حاجة حلوة على أرض الواقع"، مؤكدا أن نقل المواطنين من العشوائيات إلى مناطق جديد سيعود على أخلاقهم بالأمر الحميد.



موضوعات متعلقة..


مواقع التواصل تستقبل إنجاز حى الأسمرات.. خالد أبوبكر: السيسي صنع ابتسامة سريعة على وجه البسطاء.. سلمى صباحى:مشروع محترم وأتمنى كل مساكن مصر تكون آدمية.. عمرو مصطفى: حييجوا يسكنوا مش حيجيبوا غير هدومهم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة