تعرف على أشهر نجوم اخترقهم الهاكرز ووضعوهم فى مواقف محرجة أمام جمهورهم

الثلاثاء، 31 مايو 2016 08:08 م
تعرف على أشهر نجوم اخترقهم الهاكرز ووضعوهم فى مواقف محرجة أمام جمهورهم كاتى بيرى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستهدف الهاكرز يوميا عددا كبيرا من الأفراد على الإنترنت من كل دول العالم، من أجل سرقة حساباتهم وبيع بياناتهم لمن يحتاجها فى سبيل جمع الأموال، وفى بعض الأحيان يكون لمجرد تحقيق انتصار على شخص بعينه، وهذا دائما ما يحدث مع النجوم الذين يتم استهدافهم بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، ومن فترة لأخرى ينجح الهاكرز فى الاختراق ويبدؤون فى التلاعب بالحسابات أو نشر البيانات الخاصة على الملأ عبر شبكة الإنترنت، وفيما يلى نرصد أهم حوادث الاختراق التى شنها الهاكرز ضد النجوم.

1.كاتى بيرى


صباح اليوم الثلاثاء تعرض حساب النجمة العالمية كاتى بيرى للاختراق على يد مجموعة من الهاكرز، الذين تمكنوا من الحصول على كلمة السر وكتابة تغريدات باسم المغنية الشهيرة التى يمتلك حسابها على تويتر أكبر كم من المتابعين، وتم نشر عبارات بذيئة وألفاظ نابية، ولكن بعد ساعات تمكنت من استعادة الحساب مرة أخرى.


كاتى-بيرى


2.جينفر لورنس


خلال عام 2014 تسبب الهاكرز فى حالة من الفوضى الشديدة للحياة الخاصة للنجوم بعد اختراقهم لحسابات ICLOUD، والحصول على كل الصور والملفات التى كانت مخزنة على هواتف آيفون التابعة للنجوم، وكانت النجمة جينفر لورانس الأكثر تضررا، خاصة بعد نشر صور لها عارية على الإنترنت.


جينفر-لورنس

3.جاستين بيبر


من أشهر الحسابات التى تم اختراقها على تويتر كان التابع للنجم الشاب جاستين بيبر، حيث وصفوه الهاكرز بالحاقد وأرسلوا هذه الرسالة لكل متابعيه، الذى كان يبلغ عددهم 50 مليون شخص.

جاستين-بيبر

4.أميتاب تشان


خلال العام الماضى قال النجم الهندى الشهير أميتاب تشان إن حسابه على تويتر الذى يضم أكثر من 1.5 مليون متابع تعرض للاختراق على يد الهاكرز، وقاموا بعمل متابعة من حسابه لمواقع إباحية وحسابات غير مناسبة.





موضوعات متعلقة..


- هاكرز يخترقون حساب "كاتى بيرى" على تويتر ويغردون بألفاظ نابية

- "تويتر" تنفق 322 ألف دولار فى عامين مكافآت لاكتشاف ثغرات فى الموقع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة