صفقات الزمالك "محلك سر".. مباراة إنبى تُهدد حلم "ناصف".. ديفندر الإسماعيلى يُنافس ريكو الشرطة.. السعيد يجمد صفقة مدافع بيتيس.. حلمى يؤجل إتمام صفقة بكار.. قائمة أفارقة تعرقل صفقة شيكاتارا

الثلاثاء، 31 مايو 2016 06:00 ص
صفقات الزمالك "محلك سر".. مباراة إنبى تُهدد حلم "ناصف".. ديفندر الإسماعيلى يُنافس ريكو الشرطة.. السعيد يجمد صفقة مدافع بيتيس.. حلمى يؤجل إتمام صفقة بكار.. قائمة أفارقة تعرقل صفقة شيكاتارا محمد ناصف لاعب إنبي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضل مجلس إدارة نادى الزمالك عدم التسرع هذا الموسم فى الصفقات الجديدة لعدة عوامل لتصبح الصفقات البيضاء تحت عنوان "محلك سر"، انتظاراً للرأى الفنى النهائى لمحمد حلمى بجانب أسباب أخرى نستعرضها فى التقرير التالي.

فى البداية أوضح إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك، أن التدعيمات الجديدة ستكون فى أضيق الحدود لامتلاك الفريق الأبيض عناصر مميزة فى جميع المراكز مع عودة بعض المعارين من الأندية الأخرى فى الصيف المقبل.

مباراة إنبى تُهدد حلم "ناصف"


أصبحت صفقة محمد ناصف الظهير الأيسر لإنبى شبه مجمدة داخل نادى الزمالك خاصة بعد المباراة الأخيرة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ولم يقدم فيها اللاعب المردود الفنى الذى كان ينتظره مسئولى الزمالك ليتم تأجيل مخاطبة ناديه بشكل رسمى للحصول على خدماته الفنية فى الصيف المقبل.

ديفندر الإسماعيلى يُنافس ريكو الشرطة


دخل محمد فتحى ديفندر الإسماعيلي، دائرة الضوء للانضمام إلى الزمالك فى الصيف المقبل ليهدد انضمام صلاح ريكو لاعب وسط الشرطة إلى الفريق الأبيض خاصة أن الزمالك يمتلك أكثر من عنصر مميز فى هذا المركز بجانب عودة إبراهيم صلاح من سموحة لقلعة ميت عقبة فى الصيف القادم ما قد يؤدى إلى التراجع فى صفقة ريكو.

حلمى يؤجل إتمام صفقة بكار


عقدت لجنة التعاقدات بنادى الزمالك، عدة جلسات مع رجب بكار الظهير الأيمن للداخلية للاتفاق معه على الانتقال إلى قلعة ميت عقبة فى الصيف القادم لتعويض رحيل عمر جابر المنتقل حديثاً لبازل السويسرى إلا أن الصفقة تم تأجيلها انتظاراً لقرار محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض.

الأفارقة والوداد يعرقلان ضم شيكاتارا


عرقل اكتمال قائمة الأفارقة بالزمالك صفقة النيجيرى شيكاتارا مهاجم فريق أبيا واريورز النيجيرى بعد عرضه على النادى الأبيض من قبل أحد وكلاء اللاعبين رغم أن اللاعب مرجح انتقاله إلى الوداد المغربى إلا أن مسئولى قلعة ميت عقبة قد يصرفون النظر نهائياً عن تلك الصفقة بسبب صعوبة الاستغناء عن واحد من الثلاثى كوفى ومايوكا ومعروف يوسف لقناعة الجهاز الفنى بمستواهم الفنى وحاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

السعيد يجمد صفقة مدافع بيتيس


وقع شوقى السعيد لاعب النادى الإسماعيلى على عقود انتقاله لنادى الزمالك لمدة 4 سنوات بداية من الميركاتو الصيفى المقبل فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش بنهاية الموسم الجارى، ما أدى إلى تجميد صفقة عمرو طارق مدافع ريال بيتيس إلا أن موقف الجهاز الفنى للزمالك ليس واضح حتى الآن بشأن صفقة السعيد.


أخبار متعلقة


- شوقى السعيد يوقع رسمياً للزمالك 4 مواسم


- مرتضى منصور يجتمع مع شوقى السعيد للتوقيع للزمالك











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة