بالصور.. محافظ القليوبية ونواب البرلمان فى جولة بمدينة الخانكة

الأربعاء، 04 مايو 2016 12:23 م
بالصور.. محافظ القليوبية ونواب البرلمان فى جولة بمدينة الخانكة جولة محافظ القليوبية بقرية القلج
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية صباح اليوم الأربعاء، بجولة بقرية القلج التابعة لمدينة الخانكة، تفقد فيها الوحدة المحلية بالقرية.

تبين بعد جولة المحافظ أن الوحدة المحلية تحتاج إلى تطوير وتجديد، كما يوجد بها إدارة التموين ومقر لشركة مياه الشرب والصرف الصحى ومكتب للشئون الاجتماعية.

كما تفقد المحافظ وحدة طب الأسرة، والتى وجد أنها تعانى من عجز كبير فى المعدات الطبية وعدم وجود تخصصات كافية بها، كما تفقد مركز شباب القلج والتقى عددا من المواطنين لعرض مشاكلهم وبحث حلها، بحضور المهندس مصطفى عباس السكرتير المساعد لمحافظة القليوبية والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فى القليوبية ومحسن الحملاوى وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، ونجوى العشيرى رئيس مجلس مدينة الخانكة، والنواب حسن عمر ورضوان الزيات ومحمد صدقى هيكل ومحمد مدينة نواب مجلس الشعب فى القليوبية.

من جانبهم، قدم عدد كبير من المواطنين عددا من الشكاوى بخصوص الصرف الصحى وسوء حالة مياه الشرب وانقطاعها باستمرار وغلاء فواتير المياه والكهرباء وعدم وجود وسيلة مواصلات وسوء حالة المصارف والتى تؤدى إلى انتشار الحشرات والتى تصيب المواطنين بالعديد من الأمراض.
كما طالب المواطنون بتوفير سيارة إسعاف وتفعيل دور الشرطة فى محاربة تجار المخدرات، مشيرين إلى أنها منتشرة بتوسع كبير فى قرية القلج، ما تسبب لهم العديد من المشاكل حيث يتعرض هؤلاء التجار للمواطنين بالأذى داخل القرية.

كما طالب المواطنون بتحويل قرية القلج إلى مدينة، مطالبين برصف الطرق ورفع الإشغالات التى تعوق حركة المرور داخل الشوارع، كما طالبوا بتوفير مدارس لمواجهة الكثافة الطلابية بالقرية، لافتين إلى أن كثافة الفصل الواحد وصلت إلى 140 تلميذا.

وأكد الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، على أنه لن يتأخر فى بحث وحل هذه المشاكل التى يعانى منها المواطنون، وكلف المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى القليوبية بحل جميع المشاكل التى يعانى منها المواطنون والتى تخص مياه الشرب والصرف الصحى وكلفه بغسيل مواسير المياه، كما كلف المحافظ الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بتطوير وحدة طب الأسرة بالقلج وتفعيل جميع التخصصات الطبية وتوفير أجهزة أشعة بها.

جولة محافظ القليوبية بقرية القلج (1)

جولة محافظ القليوبية بقرية القلج (2)

جولة محافظ القليوبية بقرية القلج (3)

جولة محافظ القليوبية بقرية القلج (4)

جولة محافظ القليوبية بقرية القلج (5)

جولة محافظ القليوبية بقرية القلج (6)



موضوعات متعلقة


- بالصور..محافظ القليوبية وبرلمانيون يقدمون العزاء فى والدة محمود محيى الدين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة