بالفيديو.. هل يشهد مونديال الأندية ضيفاً جديداً فى نسخة 2016؟

الأربعاء، 04 مايو 2016 04:24 م
بالفيديو.. هل يشهد مونديال الأندية ضيفاً جديداً فى نسخة 2016؟ فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تشهد النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى اليابان عام 2016 وافدا جديدا لقائمة الأندية التى حظيت بشرف المشاركة فى تلك البطولة على مدار السنوات الماضية؟.

سؤال تبادر إلى أذهان عُشاق الساحرة المستديرة، بعد صعود فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى المباراة النهائية فى بطولة دورى أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني، مستفيداً من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.



أتلتيكو مدريد لم يسبق له المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى انطلقت عام 2000، وقد يحظى بشرف المشاركة فى تلك البطولة لأول مرة بتاريخه، حال نجاحه فى حصد اللقب القارى.



مشاركة وافد جديد فى النسخة القادمة من مونديال الأندية قد يتأكد الليلة، حال نجاح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى الإطاحة بريال مدريد من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لاسيما أن المان سيتي لم يسبق له المشاركة بتلك البطولة أيضاً.



ويلتقى ريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى، علماً بأن مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب الاتحاد انتهت بالتعادل السلبى.

جدير بالذكر أن فريقى أوكلاند سيتي النيوزيلندي وكلوب أمريكا المكسيكي، تأهلا للنسخة القادمة من مسابقة مونديال الأندية، وسبق للناديين أن حظيا بشرف المشاركة فى تلك المسابقة بأكثر من مناسبة.


أخبار متعلقة..



- رئيس أتلتيكو مدريد: حققنا حلم النهائى ولا يهمنا الطرف الآخر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة