صحافة المواطن.. حملة لتحويل الإنفاق الزائد لطلاب الجامعات لمدخرات فى البنوك

الأربعاء، 04 مايو 2016 10:13 م
صحافة المواطن.. حملة لتحويل الإنفاق الزائد لطلاب الجامعات لمدخرات فى البنوك طلاب جامعات ـ أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن خالد محسن، الطالب بكلية تجارة جامعة عين شمس، حملة تحت عنوان "بنك"، لفتح حساب بنكى لكل طلاب جامعات مصر، فى محاولة ترشيد الاستهلاك الزائد لطلاب الجامعات على سلع لا يحتاجونها وتوجيه هذا الإنفاق للبنوك لمساعدتهم ماديا فيما بعد، ودعم الاقتصاد فى نفس الوقت.

وأكد "محسن" لخدمة صحافة المواطن، أن فكرة الحملة جاءت له بعدما اكتشف فى أول سنة له بالجامعة الكم الضخم من النقود التى ينفقها الطلاب على سلع استهلاكية ليس لها قيمة.

وأضاف: قررت القيام بحملة لتوجيه تلك الأموال أو جزء منها إلى البنوك حتى تستفيد الدولة منها سواء فى تمويل المشروعات أو خفض الطلب، مما يقلل من التضخم وزيادة الوعى لدى الشباب بأهمية الادخار حتى يجد بعد التخرج فرصة فى فتح مشروع او تأهيل نفسه لسوق العمل من تلك الاموال المدخرة.

وتابع، الحملة لا تهتم ببنك محدد، ولكنها تدعو الطلاب لفتح حساب بنكى فى أى من البنوك التى تعمل داخل مصر لدعم الطلاب والبنوك فى نفس الوقت.


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


طلاب-جامعات--(1)

طلاب-جامعات--(2)

طلاب-جامعات--(3)


"العليا للانتخابات" تطالب المرشحين على مقعد عكاشة بفتح حساب بنكى للدعاية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة