سفارة الصين تعلن عن مسابقة لتصميم logo احتفالا بـ60 عاما للعلاقات المصرية الصينية

الخميس، 05 مايو 2016 02:16 م
سفارة الصين تعلن عن مسابقة لتصميم logo احتفالا بـ60 عاما للعلاقات المصرية الصينية إطلاق مسابقة تصميم LOGO
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سفارة الصين بالقاهرة رسميا عن إطلاق مسابقة تصميم LOGO لإحياء الذكرى السنوية الستين لإنشاء العلاقات الدبلوماسية بين الصين ومصر".

وقال تشى تشينجن، نائب سفير الصين بالقاهرة أن العلاقات بين الصين ومصر والشعبين قوية، حيث يبذل الشعبان الجهود المشتركة لمواصلة العلاقات المتميزة وإقامة علاقة شراكة استراتيجية شاملة بين البلدين، ويمكن القول بأن العلاقات المصرية الصينية نموذج للآخرين.

وأضاف نائب السفير "نحتفل هذا العام بالذكرى الستين للعلاقات المصرية الصينية، وتعمل السفارة على إقامة مسابقة تصميم لوجو لهذه الذكرى، وهدفنا ليس فقط بلورة التصميم الافضل للوجو، لكن نأمل تعريف الصين بالشعب المصرى وتشجيع الشعبين على التبادل الثقافى"، وتقدم بالشكر للصحفيين المصريين لما يقدموه من مساهمات جبارة لتعزيز الصداقة القوية بين البلدين.

ومن جانبه، قال خوا المستشار السياسى والاعلامى لسفارة الصين إن العلاقات الصينية المصرية هى الأقدم للصين، فكانت مصر أول بلد عربى وإفريقى يقيم علاقة دبلوماسية مع الصين، ومن أجل إحياء ذكرى هذه المناسبة فكرت السفارة فى تصميم لوجو للاحتفال بهذه الذكرى، لافتا إلى ان السفارة ستوفر مكافأة مالية للفائزين فى المسابقة تبدأ بعشرين ألف جنيه للأول و10 آلاف جنيه للفائزين بالمركز الثانى، و3 آلاف جنيه لخمسة من الفائزين بالمركز الثالث.

وأشار خوا إلى أن المسابقة ستتركز على إبراز العلاقة بين الصين ومصر وبين الشعبين.

إطلاق مسابقة تصميم LOGO (1)

إطلاق مسابقة تصميم LOGO (2)


موضوعات متعلقة


رسميًا.. سفارة الصين تعلن شروط مسابقة تصميم لوجو لتعزيز العلاقات بين البلدين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة