"شباب الأعمال" تطلق مؤتمر "التعاون ضد الفساد" 15 مايو

الخميس، 05 مايو 2016 10:45 ص
"شباب الأعمال" تطلق مؤتمر "التعاون ضد الفساد" 15 مايو أحمد مشهور
كتب - هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطلق الجمعية المصرية لشباب الأعمال مؤتمر "التعاون ضد الفساد – النزاهة ضرورة للتنمية الاقتصادية المستدامة" فى الفترة من 15 إلى 16 من مايو الجارى، لمناقشة أهمية النزاهة فى قطاع الأعمال الخاص بمصر، ومدى تأثيره على التنمية الاقتصادية.

يأتى المؤتمر فى إطار مبادرة "النزاهة ومكافحة الفساد" التى تتبناها جمعية شباب الأعمال، بدعم من الاتفاق العالمى للأمم المتحدة باعتبارها جهدًا مشتركًا للعمل بشكل جماعى نحو مزيد من التطوير فى القطاع الخاص.

من جانبه، قال أحمد مشهور رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن المؤتمر سيجمع بين مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة المشتركة فى مواجهة الفساد فى قطاع الأعمال مما يساهم فى التنمية الاقتصادية المستدامة".

وأكد مشهور، فى بيان صحفى للجمعية اليوم الخميس، على تواجد ممثلين عن القطاع العام الحكومى، فضلا عن خبراء دوليين وممثلون عن المجتمع المدنى، جنبا إلى جنب مع القطاع الخاص.

من جانبها، قالت غادة درويش عضو لجنة السياسات لمبادرة النزاهة، إن المؤتمر سيجمع بين الأولويات الوطنية والخبرات الدولية فى مجال محاربة الفساد وسيعطى الكلمة لأصحاب المصلحة من القطاع الحكومى، لتقديم وجهة نظرهم فى المناقشة.


موضوعات متعلقة:


البورصة تنضم إلى الاتفاق العالمى للأمم المتحدة ومبادئ تمكين المرأة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة