كاسياس يتمنى تكرار سيناريو لشبونة فى نهائى دورى الأبطال

الخميس، 05 مايو 2016 04:15 م
كاسياس يتمنى تكرار سيناريو لشبونة فى نهائى دورى الأبطال كاسياس
(وكالات)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس عن سعادته لتأهل فريقه السابق ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، متمنياً أن يحالفه الحظ في النهائي المقرر إقامته على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في الـ28 من الشهر الجاري.

وفي شريط مصور على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال كاسياس: "جزئي المدريدي يجعلني مسروراً وسعيدا، آمل أن نحقق نجاحا آخر كالذي حدث قبل عامين في لشبونة، وأن يحالفنا الحظ".
وسجل كاسياس هذه الرسالة التي تزيد مدتها عن 10 دقائق، بينما يقود سيارته من منزله إلى مقر التدريب لفريقه بورتو البرتغالي، ليتحدث عن تأهل الميرينجي إلى نهائي تشامبيونزليج بعد فوزه أمس على مانشستر سيتي بهدف نظيف، علما بأن لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي.

وأضاف كاسياس بقوله: "أنا سعيد جدا لزملائي ومن أجل ريال مدريد"، مبينا أنه سعيد أيضا من أجل مشجعي الملكي الذين يستحقون سعادة التأهل.

وحول إياب نصف النهائي الآخر الذي جمع بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الألماني، قال الحارس المخضرم إنها كانت مباراة جميلة، وأشاد بشكل خاص بالسلوفيني يان أوبلاك حارس الروخي بلانكوس.
وأضاف "أوبلاك يقدم موسما رائعاً، أهنئ الروخي بلانكوس على الوصول إلى النهائي"، وتطرق كاسياس أيضا لليجا الإسبانية، حيث أعرب عن حزنه لهبوط ليفانتي وتمنى أن يعود قريبا للدوري الأسباني مجدداً.

وتمنى الحارس العملاق أن يحالف الحظ فياريال اليوم في مباراته أمام ليفربول، وإشبيلية أمام شاختار في إياب نصف نهائي بطولة الدورى الأوروبى.



أخبار متعلقة..


- 4 مواقف تثبت فوز ريال مدريد على مان سيتى بـ"الكوسة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة