لو ولادك بيقلدوا الأفلام .. 3 ديكورات أبعديها عن أوضتهم

الخميس، 05 مايو 2016 02:07 م
لو ولادك بيقلدوا الأفلام .. 3 ديكورات أبعديها عن أوضتهم ديكورات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأطفال كثيراً ما يحتاجون إلى تفريغ الطاقة الموجودة داخلهم، ولذلك تحاول معظم الأمهات الاستعانة بديكورات و أغراض خاصة للأطفال لتساعدهم على اللعب والعبث وتفريغ جزء من الطاقة، ولأن بعض الأطفال تكون لديهم دوافع للعب والعبث بأشياء تؤذيهم، من خلال استنتاج أفكارها من الأعمال السينمائية و أفلام الكارتون، فيجب على الأمهات أن تكتشف هذه القدرة عند أطفالها حتى تعرف طبيعة الديكورات التى يجب أن تستخدمها فى حجرتهم الخاصة، والأغراض التى يجب أن تتجنبها.


من أبرز الديكورات التى يجب أن تتجنبها الأم، إن شعرت أن أبنائها يتأثرون سريعاً بما يحدث فى الأفلام:



1-السرير المكون من عدة أدوار:


بالرغم من أن هذا الشكل من الأسرة، يوفر مساحة كبيرة فى الحجرة ويعطيها شكلاً مميزاً، إلا أن بعض الطفال يستخدموه بشكل قد يؤذيهم، من خلال القفز من أعلاه، أو تسلق العواميد الخاصة به كما يحدث فى الأفلام والكارتون.
ديكورات1
سرير مكون من دورين


2-النوافذ الكبيرة:


بالتأكيد تبحث كل الأمهات على وسائل للتهوية فى غرف أبنائها لضمان دخول الشمس إليهم، مما يوفر لهم حالة صحية أفضل، لكن هذا النوع من الأطفال، تكون لديه خيالات كثيرة يحب أن ينفذها، مثل القفز من النافذة أو المرور منها إلى نافذة الشقة المجاورة.
ديكورات2
النوافذ كبيرة الحجم


3-الديكورات المصنوعة من الزجاج:


من الطبيعى أن تود كل أم أن يعيش أبنائها فى غرفة شديدة الجمال والنظافة، وتستعين بأشكال من الديكورات الزجاجية المميزة، لكن إن كان أبنائك يعبثون فى الأغراض بشكل يؤذيهم، فتجنبى أى شىء مصنوع من الزجاج، حتى لا يستخدم فى تنفيذ مشاهد لا تناسبه وتؤذيه.
ديكورات3
الديكورات المصنوعة من الزجاج




موضوعات متعلقة:



لو خلفتى جديد .. 5 حاجات لازم تتغير فى ديكور غرف النوم


هتقضى شم النسيم فى البيت؟..تعرفِ على أفكار ديكورات للبيت هتحسسك بالعيد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة