مخترق إيميل هيلارى كلينتون:لم أجد صعوبة فى الاختراق وبياناتها غير مثيرة

الخميس، 05 مايو 2016 07:30 م
مخترق إيميل هيلارى كلينتون:لم أجد صعوبة فى الاختراق وبياناتها غير مثيرة هيلارى كلينتون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزعم الهاكر الرومانى Guccifer الذى برز على الساحة بعد أن أصبح أول شخص يفضح رسائل البريد الإلكترونى الخاصة وغير الرسمية لهيلارى كلينتون، أنه تمكن من الوصول أيضا إلى الخادم السرى الخاص بالمرشحة الرئاسية الأمريكية.

ووفقا للموقع البريطانى ibtimes حكم على "مارسيل يهيل لازار" الذى يعرف باسم Guccifer بالسجن لأربع سنوات بعد سلسلة من الاختراقات التى تشمل شخصيات سياسية رفيعة المستوى من بينهم وزير الخارجية السابق "كولن باول" والسيناتور "ليزا موركوفسكى"، وكان مسئولا على الأخص عن اختراق البريدى الإلكترونى الخاص بأصدقاء وأفراد أسرة الرئيس الأمريكى السابق "جورج بوش" وحتى تسريب صور عارية له.

وقال Guccifer الذى يقيم الآن فى زنزانة السجن فى ولاية فرجينيا لفوكس نيوز: "كان الاختراق أسهل بالنسبة لى، كان سهل لأى شخص" ويزعم الهاكر أيضا نجاحه فى الوصول إلى خوادم كلينتون مرتين ولكن لم تكن محتويات رسائل البريد الإلكترونى مثيرة للاهتمام بالنسبة له، إذ كانت تستخدمه مع الأشخاص الآخرين فى عدد من الأشياء مثل التصويت السياسى.

نفت حملة كلينتون جميع المزاعم السابقة وأكدت أنها لا أساس لها من الصحة، فلم يتم اختراق أى من خوادم المرشحة الرئاسية، وفى بيان صدر يوم 4 مايو، قالت حملة كلينتون: " لا يوجد إثبات للاعتقاد بأن ادعاءات هذا المجرم الذى يتحدث من زنزانته فى السجن صحيحة، فهو لا يقدم أى دليل"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة