بالصور.. أنغام خلال تكريمها بالإسكندرية: صعوبة استخراج تصاريح التصوير يعرقل ترويج الفنانين للسياحة المصرية.. وأطالب بتسهيلات للفنانين العرب لإقامة حفلات بمصر.. وتكشف:"أغنيتى الجديدة هتعجب الستات أكتر"

الجمعة، 06 مايو 2016 10:23 م
بالصور.. أنغام خلال تكريمها بالإسكندرية: صعوبة استخراج تصاريح التصوير يعرقل ترويج الفنانين للسياحة المصرية.. وأطالب بتسهيلات للفنانين العرب لإقامة حفلات بمصر.. وتكشف:"أغنيتى الجديدة هتعجب الستات أكتر" الفنانة أنغام
الإسكندرية: هناء أبو العز - تصوير: أسماء عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة أنغام، إن أزمة استخراج التصاريح للتصوير فى الأماكن السياحية، سواء كان للمصريين أو الأجانب، تسبب فى قلة الترويج للسياحة بمصر، ويمنع الفنانين المصريين والعالميين من الترويج للسياحة المصرية من خلال الأفلام والكليبات.

وأضافت أنغام خلال ندوة نظمتها حملة "نورت مصر"، برئاسة قدرى الحجار بالإسكندرية، إن الفن هو أحد الوسائل الهامة للترويج للسياحة، ولكن نحتاج للمزيد من التسهيلات التى تساعد على ذلك من خلال تخفيض أسعار التصوير فى الأماكن السياحية، وتسهيل إجراءات دخول الفريق الفنى، وكذلك معدات التصوير.

انغام (1)


وأوضحت أنغام، أن مصر بحاجة إلى عودة السياحة لأسباب كثيرة، أهمها تشغيل الآلاف من العاملين فى هذا المجال الذين يبحثون عن فرصة عمل أخرى.

وأعلنت الفنانة أنغام عن طرحها لأغنية جديدة خلال الأيام القليلة القادمة، من ألحان خالد عز وتوزيع الموسيقار طارق مدكور، وأشعار أمير طعيمة، قائلة: "أغنيتى هتعجب الستات أكتر وكلها واقعية".

انغام (2)


وعبرت أنغام عن سعادتها بالعمل الدرامى "غمضة عين"، من بطولتها ومشاركة النجمة راندا البحيرى، قائلة: "لا توجد الكثير من المسلسلات التى تكتب من أجل مطرب أو مطربة، تتناسب مع مهنته وفنه، ولكن أحب التمثيل من الصغر، وسأعاود التجربة، إذا جذبنى العمل بشكل يعوضنى عن ترك الحفلات فى بعض الأوقات، وإنتاج الألبومات الغنائية، التى تتأثر بطول مدة العمل الدرامى".

وأشارت أنغام إلى إنها تتمنى المشاركة فى عمل سينمائى لأنه يخلد ذكرى أى مطرب، كما كان يحدث مع عبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وصباح وغيرهم، ولكن العاملين فى مجال السينما أنفسهم لا يجدون الفرصة.

انغام (3)


وأكدت أن السينما فى مصر ليست فى أحسن أحوالها، وحجم الأعمال بها لا يتناسب مع حجم بلد بقيمة مصر الفنية، وعدد مخرجيها وكتابها، ويعود ذلك إلى عدم جرأة الإنتاج بها.

وناشدت المطربة أنغام، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإصدار قرار لفتح المجال أمام الفنانين للتصوير بالأماكن السياحية، بهدف دعم وترويج السياحة فى مصر، وهدم العقبات التى تواجههم.

انغام (4)


وعلقت على حالة الصمت التى واكبت حصول الإسكندرية على عدد من الجوائز العربية، دون احتفال الفنانين العرب، قائلة إن ذلك يعود إلى عدم تنسيق وزارة السياحة ومسئولى الدولة مع الفنانين الذين لن يرفضوا أبداً المشاركة فى أى عمل وطنى سواء من خلال عمل فنى أو الترويج له على صفحاتهم الاجتماعية.

وأوضحت أسباب اقتصار الحفلات على القاهرة والقليل منها فى المحافظات، والتى تعود إلى الكثير من المعوقات والروتين، بالإضافة إلى صعوبة استخراج التراخيص وارتفاع المبالغ المطلوبة للضرائب، التى تؤثر بدورها على رفع سعر التذكرة للحفلة.

انغام (5)


وطالبت بضرورة عمل التنسيق اللازم بين وزارة السياحة والضرائب وشركة مصر للطيران والتليفزيون والفنادق لتسهيل حضور الفنانين العرب لإقامة حفلات فى مصر مما يساهم فى تنشيط السياحة.


انغام (6)

انغام (7)

انغام (8)

انغام (9)

انغام (10)

انغام (11)

انغام (12)

انغام (13)

انغام (14)

انغام (15)

انغام (16)



موضوعات متعلقة..


- أنغام: صعوبة استخراج تصاريح التصوير يحول دون ترويج الفنانين للسياحة المصرية

- أنغام تطالب بتسهيلات للفنانين العرب لإقامة حفلات فى مصر

- أنغام: أغنيتى الجديدة هتعجب الستات أكثر.. وأتمنى المشاركة فى عمل سينمائى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة