ماذا قال مدرب أهلى طرابلس عن مواجهة المقاصة بالكونفدرالية؟

الجمعة، 06 مايو 2016 01:19 م
ماذا قال مدرب أهلى طرابلس عن مواجهة المقاصة بالكونفدرالية؟ فريق أهلى طرابلس الليبى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال بونوارة، المدير الفنى لنادى أهلى طرابلس الليبى، على صعوبة مواجهة المقاصة، فى المباراة التى تجمعهما اليوم بملعب "الشاذلى زويتن" بتونس، فى ذهاب دور الـ 16 "الثاني"، بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جمال بونوارة، فى تصريحات لبوابة "الوسط" الليبية، "حرصنا على دراسة فريق المقاصة جيداً، من خلال متابعة مبارياته الأخيرة على الصعيد المحلى والأفريقى، هو فريق يستحق الأحترام يتمتع بالأستقرار الفنى والبدنى، كما ينتمى للكرة المصرية التى تمتلك سجلاً حافلاً فى تاريخ المسابقات الأفريقية، فى الوقت الذى يحتل فيه المقاصة مركز متقدم بجدول ترتيب الدورى المصري".
أضاف المدير الفنى لنادى أهلى طرابلس، "نتطلع أن يكون التوفيق حليفنا فى مباراة اليوم، وألا نكرر الأخطاء التى ارتكبت فى مباراتى أسيك ميموزا الإيفوارى والتى كلفتنا الخروج من دورى أبطال أفريقيا، علينا أن نحقق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، تُسهل من مهمتنا قبل السفر إلى مصر لخوض مباراة الإياب".


اخبار متعلقة


عجلة الحياة تعود للدوران فى الكونفدرالية..المقاصة ضيفاً على أهلى طرابلس بانطلاق دور الـ 16 "الثاني"..والنجم ومازيمبى بمهمة غسل الأحزان بعد الخروج من دورى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة