محافظ أسوان يصل المطار الحربى لاستقبال جثامين ضحايا ليبيا

الجمعة، 06 مايو 2016 10:30 م
محافظ أسوان يصل المطار الحربى لاستقبال جثامين ضحايا ليبيا أهالى الضحايا أمام مطار أسوان الحربى
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، مساء اليوم الجمعة، إلى مطار أسوان الحربى، فى انتظار وصول جثامين ضحايا حادث ليبيا من أبناء أسوان، وذلك بعد أن قرر المحافظ إلغاء أجازته وسفره إلى القاهرة.

وأكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، أنه تم التصديق من القوات المسلحة على تخصيص طائرة حربية لنقل 6 جثامين لمتوفين من أبناء أسوان، وذلك من إحدى المطارات الحربية بالقاهرة إلى مطار أسوان مباشرة.

وأشار فى بيان له، إلى أن هناك متابعة مستمرة من الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية للموقف وخاصة أنه تم تشكيل غرفة عمليات تحت إشراف اللواء محمد عاطف السكرتير العام للمحافظة والتنسيق الدائم مع المهندس محمد خضر مدير المكتب الفنى بالمحافظة والموفد لتسهيل الإجراءات بمشرحة زينهم بالقاهرة من خلال تجهيز سيارات لنقل الجثامين من المشرحة للمطار الذى ستقلع منه الطائرة الحربية.

وأعطى مجدى حجازى توجيهاته لمدير مرفق الإسعاف بتخصيص سيارات إسعاف تكون جاهزة بمطار أسوان لنقل الجثامين من المطار إلى مسقط رأس كل حالة وفاة بمدن وقرى المحافظة، كما أمر المحافظ بصرف إعانات وفاة من مديرية التضامن الإجتماعى لأسر المتوفين طبقاً للضوابط المنظمة لذلك.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أهالى أسوان ينتظرون جثامين ذويهم فى أحداث ليبيا

- بالفيديو..خروج جثامين المقتولين بليبيا من المشرحة ونقلهم لمطار ألماظة لدفنهم بأسوان

- بالصور.. "اليوم السابع" فى مشرحة زينهم.. حزن وصراخ ودموع من أم بعد وفاة 2 من أبنائها فى ليبيا.. أحد أقاربهما: "عمر وأحمد سافروا يجروا على أكل عيشهم".. ويُطالب بسرعة إنهاء الإجراءات: "إكرام الميت دفنه"

- مشرحة زينهم: تشريح 7 من المقتولين بليبيا وحفظ جثتين لعدم وصول ذويهما

- محافظ أسوان: القوات المسلحة تخصص طائرة لنقل 8 جثامين لمصريين قتلوا فى ليبيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة