الجاليات المصرية فى الخارج تشدد على ضرورة الوقوف خلف الدولة وقيادتها

السبت، 07 مايو 2016 12:41 م
الجاليات المصرية فى الخارج تشدد على ضرورة الوقوف خلف الدولة وقيادتها اتحاد الجاليات المصرية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاتحاد العام للجاليات المصرية فى الخارج الأمانة العامة والاتحادات الفرعية وقوفه خلف الدولة المصرية وقيادتها المتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تنمية مصر، ودعم القوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الاٍرهاب الذى يريد أن ينال من مصر وثرواتها واستقرارها.

وقال المتحدث باسم الاتحاد، صلاح يوسف، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الاتحاد وجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يتم بذله من جهد سواء حماية مصر وحدودها أو المشاركة فى تنمية مصر فى كافة المجالات.

وأشار المتحدث إلى أن مشروع الفرافرة ضمن مشروع الـ1.5 مليون فدان هو بداية لتنمية مصر الشاملة وتحقيق الاكتفاء الذاتى من خلال التوسع فى زراعة الاحتياجات الأساسية من المحاصيل مثل القمح، والأرز.. وهى أولى الخطوات نحو بناء مصر الجديدة.

وطالب الشعب المصرى بمختلف طوائفه بالتوحد خلف القيادة السياسة والسعى من أجل دعم مصر وتنميتها وتقدمها وعدم الانقياد خلف المساعى الدافعة لهدم مصر وزعزعة استقرارها كلما تقدمت خطوة.

كما نوه إلى أهمية تطبيق القانون بكل حزم على الجميع.. وقال: "إننا جميعا أمام القانون سواء وهو ما نسعى إليه من أجل إقرار دولة المؤسسات ودولة القانون لبناء مصر الحديثة.



موضوعات متعلقة..


"مصريين فى إيطاليا" عن ضحية نابولى: كان فى طريقه للبحث عن عمل قبل وفاته

الأحزاب تشيد بإطلاق "السيسى" إشارة حصاد القمح وإعلانه تقديم كشف حساب فى يونيو.."المصريين الأحرار":مشروع الفرافرة بداية لنهضة زراعية ضخمة..و"الجيل": إعلان عن إرادة الدولة..و"الدستورى الحر": غزو للصحراء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة