بالصور.. تفاصيل تفقد وزير النقل ومحافظ الإسماعيلية لكوبرى علوى القصاصين

السبت، 07 مايو 2016 02:43 م
بالصور.. تفاصيل تفقد وزير النقل ومحافظ الإسماعيلية لكوبرى علوى القصاصين وزير النقل ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مشروع ازدواج طريق الإسماعلية العباسة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور جلال سعيد، وزير النقل يرافقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية بالإسماعيلية، تضمنت زيارة وتفقد مشروع ازدواج طريق "الإسماعيلية / العباسة"، وازدواج طريق "القصاصين /القنطرة"، والقصاصين الصالحية وما يجرى تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير ورفع الكفاءة لتلك الطرق ضمن مشروعات الخطة القومية لتطوير شبكة الطرق المصرية.

وبحضور عدد من قيادات وزارة النقل ورؤساء القطاعات، وممثلى الهيئة العامة للطرق والكبارى والنائب أحمد بدران البعلى عضو البرلمان والمهندسة لبنى نجيب وكيل وزارة النقل بالإسماعيلية ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتضمنت الجولة تفقد الوزير والمحافظ ومرافقيهما من القيادات مشروع إنشاء كوبرى القصاصين العلوى على السكك الحديد، بتكلفة 51 مليون جنيه، ويبلغ طوله 650 مترا، وعرضه 25 مترا، ويدخل فى نطاق مشروع ازدواج طريق "القنطرة/ القصاصين" ويعبر ترعة الإسماعيلية ليربط بين شبكة الطرق بالمنطقة والطريق الصحراوى الإسماعيلية - القاهرة.

وأشار وزير النقل إلى أن هذه الجولة تأتى ضمن سلسلة الجولات الميدانية التى يقوم بها الوزير لمتابعة وتفقد جميع مشروعات الطرق وما يجرى تنفيذه من أعمال، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ ما يزيد عن نسبة 90% من مشروع كوبرى القصاصين، وأنه سيعقد اجتماعا خلال الـ 48 ساعة القادمة فى مقر الوزارة مع الشركات المنفذة لهذين المشروعين (طريق الإسماعيلية /العباسة؛ وطريق القنطرة القصاصين)، وبحضور محافظ الإسماعيلية، للوقوف على أسباب التأخر فى الانتهاء من عمليات الازدواج بالطريقين، ووضع الحلول الفورية لسرعة الانتهاء من هذين المشروعين، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة أى شخص يثبت تقصيره.

ومن جهته طالب اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية الوزير بدعم الوزارة لاستكمال ازدواج طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، بالإضافة إلى دعم تطوير محطات السكك الحديد، وذلك لدفع العمل فى تلك المشروعات.

ومن ناحية أخرى، قال وزير النقل، إنه سيتم اتخاذ إجراءات سريعة لإصلاح الهبوط الأرضى بطريق الإسماعيلية السويس بداية من مدينة فايد حتى يتم القضاء على حوادث الطرق تمامًا.


جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (1)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (2)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (3)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (4)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (5)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (6)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (7)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (8)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (9)

جولة الدكتور جلال سعيد وزير النقل برفقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية (10)



موضوعات متعلقة


القومى للسكان بالإسماعيلية يناقش الاستراتيجية القومية لسكان المحافظة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة