بالفيديو.. نائب: تشريح جثمان القتيل المصرى بإيطاليا فى مشرحة زينهم لمعرفة سبب الوفاة

السبت، 07 مايو 2016 11:51 م
بالفيديو.. نائب: تشريح جثمان القتيل المصرى بإيطاليا فى مشرحة زينهم لمعرفة سبب الوفاة محمد باهر صبحى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور شديد أبو هندية عضو مجلس النواب عن دائرة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أنه تم وضع جثمان الشاب المصرى "محمد باهر صبحى إبراهيم"، الذى لقى مصرعه فى مدينة نابولى الإيطالية، نهاية الشهر الماضى، وذلك بعد إنهاء إجراءات تشريح الجثمان، والحصول على تصريح النيابة الإيطالية بدفنه وذلك بمشرحة زينهم، لقيام الطب الشرعى بالقاهرة بعملية الكشف والتشريح لمعرفة أسباب الحادث الذى ادعت فيه السلطات الإيطالية أن "باهر" لقى مصرعه نتيجة اصطدامه بالقطار أثناء سيره، وهو ما كذبته كاميرات المراقبة، وتم بث فيديو يثبت أن المجنى عليه استقل القطار وأغلقت أبوابه، وغادر المحطة، وتم التأكيد على أن أبواب القطار لا تفتح أثناء سيره، ولكن النوافذ سهلة الفتح.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"اليوم السابع"، أنه عند وصوله إلى مطار القاهرة لاحظ اهتمامًا كبيرًا من قبل المسئولين بأهالى القتيل، وهذا يدل على انتهاء زمن العصور السابقة التى كان فيها المواطن المصرى لا قيمة له، ودليل واضح على أن المسئولين الحالين يبذلون قصارى جهدهم من أجل حقوق المصريين فى شتى دول العالم.

جدير بالذكر، أن مطار القاهرة الدولى استقبل، قبل قليل، جثمان الشاب المصرى "محمد باهر صبحى إبراهيم" من قرية الكوم الأخضر بمحافظة المنوفية، الذى لقى مصرعه فى مدينة نابولى الإيطالية، نهاية الشهر الماضى، وذلك بعد إنهاء إجراءات تشريح الجثمان، والحصول على تصريح النيابة الإيطالية بدفنه.

وكان فى انتظار الجثمان لدى وصوله أسرته، من بينهم شقيه إسلام، وابن عمه والمقيمين بقرية الكوم الأخضر التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بحضور الدكتور شديد أبو هندية عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم.

يذكر أن الشرطة الإيطالية عثرت على الشاب المصرى "محمد باهر صبحى" مقتولاً على شريط قطار فى المسافة بين محطتى نابولى وكازانوفا، نهاية شهر أبريل الماضى.




موضوعات متعلقة:


- بالفيديو..جثمان الشاب المصرى المقتول فى إيطاليا يصل مطار القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة