وتشغيلهم بمصانع الأعضاء..

"شباب الأعمال": بروتوكول مع "الإنتاج الحربى" لتدريب الشباب بمراكز الوزارة

السبت، 07 مايو 2016 10:33 م
"شباب الأعمال": بروتوكول مع "الإنتاج الحربى" لتدريب الشباب بمراكز الوزارة شباب الأعمال يلتقى بوزير الإنتاج الحربى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حسام فريد عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال ومسئول مبادرة "اشتغل" بالجمعية، عن الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإنتاج الحربى والجمعية لتدريب الشباب الراغبين فى العمل فى مراكز التدريب التابعة للوزارة، وتشغيل العمالة خريجى المدارس المهنية التابعة للوزارة فى مصانع الأعضاء.

والتقى وفد من الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة أحمد مشهور رئيس الجمعية، باللواء دكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربى، أمس الأول الخميس، حيث ناقش اللقاء تحقيق التكامل بين خطة الدولة الممثلة فى الوزارة وبين القطاع الخاص الممثل فى شركات أعضاء الجمعية، عن طريق تحقيق شراكة فيما بين الشراكات والمصانع التابعة للوزارة وشركات الأعضاء.

وأكد أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، على استعداد الجمعية لتحقيق التعاون المطلوب، والذى من شأنه ربط إمكانيات الوزارة وشركات الأعضاء، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الأعضاء الذين لديهم الرغبة فى تسجيل شركاتهم ضمن سجل الموردين بالوزارة.

وأشار مشهور، إلى أنه تم الاتفاق على عقد لقاء موسع مع أعضاء الجمعية، للعمل على تحقيق التعاون بين الشركات التابعة للوزارة، وشركات الأعضاء فى أقرب وقت لتحقيق هدف الشراكة بالشكل الأمثل.

من ناحية عرض وزير الإنتاج الحربى، على محمد الحمامى رئيس لجنة التعليم بشباب الأعمال، ترتيب زيارة لمراكز التدريب والمدارس المهنية لدراستها ميدانيًا، وبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة واللجنة فيما يخص برامج التعليم للعمال فى مصانع الأعضاء، أو وجود مساحات خالية تتبع الوزارة يقوم أعضاء الجمعية بالبناء عليها لتحقيق نوع من الشراكة بين الطرفين.

ومن جانبها، قالت عبير عصام رئيس فرع الجمعية بالصعيد، إنها ستعمل خلال الفترة القليلة القادمة على مبادرة تسويق منتجات الوزارة بالصعيد، وذلك لزيادة الطلب عليها فى تلك الأقاليم.

ضم وفد الجمعية المصرية لشباب الأعمال حسام فريد وجمال أبوعلى، وعبير عصام، وعادل مهنا، ومحمد الحمامى، وخالد عفت، وهيثم الفقى، ومحمد قاعود، وحسن جاب الله، ورأفت الخناجرى، وعمرو محسن.




شباب الأعمال يلتقى بوزير الإنتاج الحربى (1)

شباب الأعمال يلتقى بوزير الإنتاج الحربى (2)

شباب الأعمال يلتقى بوزير الإنتاج الحربى (3)

شباب الأعمال يلتقى بوزير الإنتاج الحربى (4)

شباب الأعمال يلتقى بوزير الإنتاج الحربى (5)



الموضوعات المتعلقة...


- "شباب الأعمال" تنشئ مراكز لتسويق وبيع منتجات الإنتاج الحربى بالصعيد


- "شباب الأعمال" تطلق مؤتمر "التعاون ضد الفساد" 15 مايو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة