مفاجأة.. عبدالواحد وفتح الله وسمير يطالبون الزمالك بـ7 ملايين جنيه إضافية

السبت، 07 مايو 2016 01:08 م
مفاجأة.. عبدالواحد وفتح الله وسمير يطالبون الزمالك بـ7 ملايين جنيه إضافية عبد الواحد السيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة جديدة، أرسل الثلاثى عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير لاعبى الزمالك السابقين، ردا على الشكوى المقدمة من القلعة البيضاء ضدهم للمحكمة الرياضية الدولية، للتظلم على عقوبة الـ15 مليون جنيه المستحقة لهم لدى الزمالك بناء على قرار لجنة التظلمات.

وتتمثل المفاجأة فى أن رد الثلاثى على الشكوى تضمن أحقيتهم فى الحصول على 22 مليون جنيه وليس 15 مليون جنيه كما قضت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، وهو ما تظلم عليه نادى الزمالك.

تضمن رد اللاعبين الثلاثة، أن مصر لم تتعرض لحرب أهلية كما إدعى مسئولو الزمالك فى تظلمهم، مستشهدين بإقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى فى هذا الموسم، كما طالب أحمد سمير خلال الرد بالحصول على عقده كاملا من الزمالك أى 8 ملايين جنيه بدلا من مليونى و800 ألف جنيه كما قضت اللجنة، مستشهدا بواقعة اللاعب دودزى مع طلائع الجيش حيث قضت المحكمة بأحقية اللاعب فى 400 ألف يورو قيمة عقده كاملا.

وطلب محمود فتح الله الحصول على 6 ملايين و400 ألف جنيه، مؤكدا أن الزمالك إدعى سداد جزء من هذا المبلغ إلا أنه لم يثبت ذلك رسميا بداعى وجود كافة الأوراق المتعلقة بهذا الشأن لدى الجهاز المركزى للمحاسبات، كما تمسك عبد الواحد السيد بمبلغ 7 ملايين و400 ألف جنيه قيمة عقده كاملا مع الزمالك وليس 5 ملايين و500 ألف جنيه.

وأبلغت المحكمة الرياضية اتحاد الكرة بغلق الباب أمام تسلم أى أوراق جديدة فى هذه القضية، انتظارا لجلسة الاستماع قبل إعلان القرار النهائى.


موضوعات متعلقة..


- 14 مليون جنيه تزيد مديونيات الزمالك وتهدده بإيقاف القيد فى الصيف.. التظلمات تقر بأحقية عبد الواحد فى 5.5 مليون جنيه وفتح الله 6 ملايين وسمير 2.8 مليون جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة