ياسمين رئيس.. من طموح الموديل فى "عرض خاص" لنجمة شباك فى "هيبتا"

السبت، 07 مايو 2016 08:35 م
ياسمين رئيس.. من طموح الموديل فى "عرض خاص" لنجمة شباك فى "هيبتا" ياسمين رئيس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت النجمة ياسمين رئيس أن تضع قدمها بين نجمات الصف الأول فى السينما المصرية، رغم قلة أدوارها، ولكنها نجحت فى ذلك استنادا على موهبتها الواضحة، وذكائها فى الاختيارات، إلى جانب جاذبيتها وإطلالاتها الجريئة.

ياسمين رئيس استطاعت أن تتجاوز فكرة الاعتماد على "جمالها" وأنوثتها، بل إنها تكاد تكون لم تمر بتلك المحطة الأساسية فى طريق نجمات مصر فى السينما والدراما، لتحصد حاليا اجتهاد سنوات قليلة بنجاح كبير، بعد دورها الأخير فى فيلم "هيبتا"، وتحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة، جعلته الفيلم الأول هذا الموسم.

بدأت ياسمين رئيس رحلتها الفنية من خلال مسلسل فريد من نوعه وهو "عرض خاص"، والذى لم ينل التقدير الحقيقى عند عرضه، رغم تميزه الفنى، حيث كانت تدور أحداثه حول 5 أشخاص يدخلون فى ورشة تمثيل، كل منهم يأتى من بيئة مختلفة عن الآخر، ويجمعهم حلم التمثيل، وهو ما توفره ورشة الفنان عزت أبو عوف، والذى يظهر بشخصيته الحقيقية، وجسدت وقتها ياسمين دور فتاة "شقية" جاءت من عالم الإعلانات، ولكنها ترغب مغرياته للوصول لحلم التمثيل.

لم يستمر مسلسل عرض خاص بسبب ظروف ثورة يناير، ولكن تتاح لياسمين فرصة أقوى سينمائية من خلال فيلم "واحد صحيح"، وتجسد شخصية فتاة تقع فى حب هانى وتحاول الفوز بقلبه ولكنها تفشل، ثم جاء دورها فى فيلم "إكسل لارج" ، ولكنه لم يكن أفضل من دورها فى فيلم "واحد صحيح"، ورغم ذلك نجح الفيلم، ثم وقف بعد ذلك أمام نجمين كبيرين فى فيلم واحد وهما أحمد السقا وأحمد عز فى فيلم "المصلحة" حيث جسدت دور زوجة شقيق أحمد السقا الضابط بالشرطة.

ورغم الأدوار التى حصلت عليها، ونجاحها فيها، إلا أن فيلم "فتاة المصنع" كان النقطة الفارقة فى حياة ياسمين رئيس، لا سيما أن مخرج الفيلم هو محمد خان، حيث حصلت على 4 جوائز عن دورها فى الفيلم، وهى جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبى السينمائى الدولى 2013، مهرجان مالمو للسينما العربية فى السويد، المهرجان القومى الثامن عشر للسينما المصرية، والدور الأول فى الدورة الـ41 لمهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية.

كما قدمت بعدها دور البطولة النسائية فى فيلم "صنع فى مصر" مع أحمد حلمى، ولعبت بعده دور البطولة أيضا فى فيلم "من ضهر راجل" أمام آسر ياسين ومحمود حميدة، لتصل هذا العام لفيلم "هيبتا".

نجاح ياسمين الرئيس الفنى صاحبه نجاحا جماهيريا، حيث يحتفى جمهور السوشيال ميديا بياسمين وبدورها فى فيلم هيبتا ، والجرأة التى تتميز بها، وبإطلالاتها المختلفة والفريدة.

كما نالت ياسمين رئيس إشادة من الجمهور بشخصيتها، لا سيما بعد ظهورها فى برنامج معكم منى الشاذلى مع زوجها المخرج هادى الباجورى، ليتحدثا عن كواليس فيلم هيبتا، وكواليس حياتهما الزوجية.


ياسمين-رئيس--1

ياسمين-رئيس-2

ياسمين-رئيس-3

ياسمين-رئيس-4

ياسمين-رئيس-5

ياسمين-رئيس-6





موضوعات متعلقة..


- ياسمين رئيس: "روقة" فى هيبتا حلم كل شاب.. بس جرأتها بتخوفهم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة