أمن الوادى الجديد ينقذ موظفا اختطفه عامل وفتاة وسرقا سيارته تحت تهديد السلاح

الأحد، 08 مايو 2016 02:31 م
أمن الوادى الجديد ينقذ موظفا اختطفه عامل وفتاة وسرقا سيارته تحت تهديد السلاح اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت قوة شرطة من مباحث مديرية أمن الوادى الجديد، بقيادة العميد عبد الباسط السمان، مدير إدارة البحث الجنائى، فى إحباط سرقة سيارة وأموال من موظف بمركز باريس تحت تهديد سلاح نارى، وذلك بعد أن ورد بلاغا لمباحث قسم شرطة باريس من "محمد. ع. أ. م" 31 سنة، موظف بقرية حسن فتحى التابعة لمديرية الثقافة الجماهيرية، يفيد بتعرضه للاختطاف وسرقة سيارته وهاتفه المحمول من شخص وفتاة أثناء استقلالهما سيارته الملاكى، لتوصيلهما إلى منطقة درب الأربعين.

ورد إخطار أمنى إلى اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد، يفيد بضبط "طبنجة تركى" عيار 8 مم وكاتم للصوت، و8 طلقات نارية من ذات العيار، ومبلغ مالى، والسيارة رقم ( 358 ط. س. و) مبلغ بسرقتها، وهاتف محمول خاص بموظف قطاع الثقافة.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير المحضر رقم 116 جنايات مركز شرطة باريس لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تشكلت قوة أمنية بقيادة الرائد عمرو أحمد صالح، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة باريس، وتوجهت إلى القرية الخامسة بمنطقة درب الأربعين، وتحفظت القوة على الموظف بعد سرقة سيارته، وتم اصطحابه إلى قسم شرطة باريس، لتحرير محضر بالواقعة، وتم إبلاغ الأكمنة الثابتة والمتحركة بربوع المحافظة ومراكزها الخمسة.

وكشف محضر الواقعة تفاصيل الحادث، والذى بدأ بجلوس "منتصر. ر. ج" 24 سنة، عامل زراعى، مقيم بسوهاج، على أحد المقاهى العامة بمدينة باريس الساعة 10 مساء أمس السبت، وأثناء دفع حساب مشروباته طلب من القهوجى، أن يوفر له سيارة لنقله إلى منطقة درب الأربعين فى القرية الأولى، واتصل القهوجى بزميله موظف قطاع الثقافة، والذى اعتاد أن يوصل المسافرين المتجهين إلى مناطق الأربعين فى سيارته الملاكى الخاصة، طراز ( BYD )، وبالفعل حضر الموظف بسيارته واصطحب العامل وابنة شقيقه "ريهام. أ. ر" 16 سنة، ولم تستصدر بطاقة رقم قومى لها، وبالقرب من مدخل القرية الأولى لدرب الأربعين أشهر العامل سلاح نارى فى وجه قائد السيارة، طالبا منه الدخول إلى القرية الخامسة، وبالفعل دخل قائد السيارة إلى أحد الحقول الزراعية، وفى نهايته اخرج العامل سلاحه وقيد موظف الثقافة بسلك داخل غرفة ماكينة آبار زراعية بإحدى المزارع فى القرية الخامسة، واستولى على السيارة و1000 جنيه، وهاتف محمول خاص بالموظف، وفر هاربا متجهاً إلى محافظة أسيوط.

وظل الموظف المختطف يحاول التخلص من السلك المقيد به، ونجح فى فتح باب غرفة ماكينة الآبار مستخدماً فمه، وتوجه قافزا بسبب تقييده، بالسلك إلى القرية الخامسة، واستغاث بأهلها واتصل بالرائد عمرو احمد صالح، رئيس مباحث باريس، والذى توجه على الفور لنجدته.



موضوعات متعلقة..



- فتح باب التقدم للحصول على منافذ بيع لشباب الخريجين بالوادى الجديد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة