ربة منزل مريضة بالصرع تقتل ابنتها الرضيعة بالمبيد الحشرى بشبرا الخيمة

الأحد، 08 مايو 2016 11:20 ص
ربة منزل مريضة بالصرع تقتل ابنتها الرضيعة بالمبيد الحشرى بشبرا الخيمة اللواء سعيد شلبى - مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة شبرا الخيمة حادثا مأساويا عندما تسببت ربة منزل مريضة بالصرع فى مصرع ابنتها التى لم يتعد عمرها شهرين، بعد أن قامت برش مبيد حشرى عليها، دون أن تدرى فلقيت مصرعها فى الحال.

وقد تحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار وليد البيلى، المحامى العام لنيابات جنوب بنها، وأمر محمد عبد الرحمن، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بندب الطبيب الشرعى لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كان قد تلقى المقدم أحمد حماد، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من مركز السموم بمستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول الطفلة رحمة م ن البالغة من العمر شهرين من منطقة بهتيم تعانى من حالة تسمم بسائل البيروسول، وتوفيت متأثرة بذلك، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وأُخطر اللواء أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، وانتقل العقيد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤال والدة الرضيعة وتدعى سماح ع م ربة منزل ومقيمة بهتيم قررت أنها تعانى من نوبات الصرع المزمن وانتابتها الحالة حال حملها لابنتها وقامت برش سائل البيروسول عليها دون أن تدرك ذلك، وعندما أفاقت وجدت الطفلة تعانى من حالة إختناق وتوجهت بها لمركز السموم لإسعافها، ولكنها توفيت متأثرة بذلك.

وبسؤال والد الطفلة محمد س ن عامل ومقيم ذات العنوان، أيد ذلك، ولم يشتبه فى الواقعة جنائياً.

وأكد الزوج فى أقواله أن زوجته تعانى نوبات صرع، وأنه فوجئ بالواقعة وقيام زوجته خلال إصابتها بالحالة برش البيروسول واستنشقته الطفلة مما أدى إلى مصرعها.

وقد كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5052 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016م.



موضوعات متعلقة:



- ربة منزل تتهم طالبا بالثانوية بهتك عرض نجلها فى القليوبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة